مشاهدة مباراة الاهلي ومصر المقاصة بث مباشر اليوم 13-12-2020 في الدوري المصري

al-ahly-vs-misr-elmaqasah
يخوض الشياطين الحمر مواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره الفيومي في الاختبار الأول مشاهدة مباراة الأهلي ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "الأهلي" في افتتاحية مباريات الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي تفوق على نفسه في خلال شهر واحد فقط حيث نجح في حصد بطولة الدوري المصري الممتاز متفوقا بفارق كبير للغاية على أقرب منافسيه الزمالك، ولم يكتف بفعل ذلك بل وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وتمكن من التتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

وحصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الزمالك في المواجهة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف، في ليلة شهدت تألق محمد مجدي قفشة الذي أحرز هدف الانتصار الغالي ليعيد اللقب القاري إلى الجزيرة بعد غياب دام لأكثر من 7 سنوات.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر للمقاصة:


حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة ، محمود عبد المنعم كهربا ، طاهر محمد طاهر

خط الهجوم: محمد شريف

الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة المقاصة


تعرض الأهلي لضربات قوية قبل افتتاحية الموسم الكروي بمواجهة مصر للمقاصة، حيث يغيب مروان محسن للإصابة، كما هو الحال بالنسبة للنيجيري جونيور أجايي وحسين الشحات، وأحمد رمضان بيكهام، في حين يستعيد الشياطين المالي أليو ديانج بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

الأهلي بقيادة موسيماني يتحدى المقاصة بقيادة مدربه إيهاب جلال، ويبدو أن الدوري الممتاز لن يكون سهلا على أي طرف، خاصة مع التدعيمات التي حرصت الأندية على إجرائها في فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت منذ أيام قليلة.

ويعول إيهاب جلال على مجموعة من لاعبيه المميزين، لكنه يبقى في ورطة لعدم تعاقده مع أسماء كبيرة كالتي رحلت فهناك مجموعة كبيرة رحلت عن صفوف الفريق، وفي مقدمتها نجم الموسم الماضي محمد إبراهيم.

وجاءت قائمة المقاصة أمام الأهلي على النحو التالي:


حراسة المرمى: محمود حمدي – محمد كوكو – بلتاجي سمير.

خط الدفاع: عاصم سعيد – حسني فتحي – عصام صبحي – محمد دسوقي - أحمد عبد العزيز مودي – أسامة العزب – أحمد صبيحة

خط الوسط: عبد الله مجدي – زياد أشرف – محمد عادل – هشام حافظ – باولن فوافي - مصطفى شبيطة – هشام مدم – عماد فتحي – علي محمد علي – شيملس بيكلي

خط الهجوم: صلاح عاشور – مروان حمدي - أحمد متعب – رجب عمران

موعد مباراة الأهلي والمقاصة اليوم


سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة الأهلي والمقاصة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق