-->

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة بث مباشر اليوم 18-12-2020 الدوري المصري

al-ettehad-vs-smouha
يستعد زعيم الثغر لخوض ثاني مبارياته في الدوري أمام نظيره السكندري مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة بث مباشر اليوم الجمعة في قمة مشتعلة بالجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجاري 2020-2021، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد الإسكندرية.

أنحز الاتحاد السكندري مهمته الأولى في بطولة الدوري المصري بنجاح، ويا له من نجاح فقد جاء الفوز الأول على عملاق كبير في المسابقة وهو بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في مواجهة مثيرة للغاية شهدت الكثير من الجدل على خلفية عدم احتساب ركلة جزاء لرمضان صبحي بعد العودة لتقنية الفيديو.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وسموحة اليوم


ويمكنكم متابعة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة اليوم في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 17:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 18:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت العراق، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي.

وشهدت مباراة "سيد البلد" تقدم بيراميدز بالهدف الأول عن طريق عبد الله السعيد، قبل أن يعادل الكفة للاتحاد عمار حمدي من تسديدة رائعة، وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من اللقاء تمكن خالد متولي من تسجيل هدف الفوز الثمين من رأسية رائعة.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام سموحة:


حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود رزق، السيد سالم، كريم يحيي، داميون لوي.

خط الوسط: عمار حمدي، أحمد نبيل، مروان عطية، ممدوح خالد، رزاق سيسيه.

خط الهجوم: خالد قمر.

أما سموحة فقد تعثر في بداية المشوار بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي أمام غزل المحلة العائد من الممتاز ب، بهدف في كل شبكة، حيث تقدم للفريق السكندري عبد الكبير الوادي، قبل أن يخطف زعيم الفلاحين هدف التعادل برأسية مميزة من إسلام فؤاد.

التشكيل المتوقع لسموحة أمام الاتحاد السكندري:


حارس المرمى: الهاني سليمان

الدفاع: أطهر الطاهر - رجب نبيل – محمد عبد المنعم "كامبوس" – محمد الترهوني

الوسط: إسلام جمال – أحمد حمص – محمود حليمو – عبد الكبير الوادي – رفيق كابو

الهجوم: حسام حسن
اكتبلنا تعليق