مشاهدة مباراة النصر والفيصلي بث مباشر اليوم 31-12-2020 الدوري السعودي

al-faisaly-vs-al-nasr
تنتظر جماهير العالمي رؤية فريقها وهو يذهب في متاهات الدوري السعودي مشاهدة مباراة النصر والفيصلي بث مباشر اليوم الخميس في واحدة من اللقاءات القوية على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في الأسبوع الحادي عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة 16:55 مساء بتوقيت القاهرة.

سيقود المدرب الكرواتي الجديد لفريق النصر المهمة اليوم في أول اختبار حقيقي سيكون أمام الفيصلي في واحدة من اللقاءات المهمة والتي ربما تكون نقطة البداية للعالمي نحو استعادة البريق المفقود.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيصلي اليوم


وتشاهدون مباراة النصر ضد الفيصلي اليوم عبر قناة KSA Sports 3 HD وسيكون حماد العنزي معلقا على أحداث المواجهة القوية مع وجود استوديو تحليلي.

جمع النصر 8 نقاط فقط في الموسم الجاري من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، 4 منها في آخر جولتين بالفوز على الباطن بهدفين مقابل هدف، والتعادل أمام ضمك بهدفين لمثلهما، بث مباشر مباراة النصر والفيصلي بدون تقطيع.

موعد مباراة الفيصلي والنصر اليوم


وتلتقي كتيبة الفيصلي مع نظيره النصر في تمام الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ستكون المواجهة الأولى بعد إقالة المدير الفني روي فيتوريا الذي حمله المدرب الجديد مسئولية النتائج السلبية في الموسم الجاري، فقد سجل العالمي 8 نقاط في 10 مباريات لعبها هذا الموسم، ويمكن للفريق أن يستعيد قوته وشموخه في المواجهات القادمة خاصة أن هناك عدد كبير من اللاعبين لم يتمكنوا من الحصول على فرصتهم في وجود فيتوريا.

التشكيل المتوقع للنصر:


حراسة المرمى: براد جونز

خط الدفاع: كيم جين سو، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام

خط الوسط: علي الحسن، مختار علي، بيتي مارتينيز، بيتروس

خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله، أيمن يحيى
اكتبلنا تعليق