مشاهدة مباراة الجونة والإسماعيلي بث مباشر اليوم 21-12-2020 الدوري المصري

يتأهب الدراويش للانقضاض على الفريق الساحلي في مواجهة خارج التوقعات مشاهدة مباراة الإسماعيلي والجونة بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

"شريف" يقود موقعة الجونة والإسماعيلي:


ويقود الحكم محمد يوسف مباراة الجونة والإسماعيلي اليوم ويعاونه كل من حكم مساعد أول محمود عبد السميع، وحكم مساعد ثان عدى عيد، أما الحكم الرابع فهو محمد فاروق، وحكام تقنية الفيديو هما صبحى العمراوى وصبري إبراهيم.

توقيت مباراة الإسماعيلي والجونة اليوم


تتابعون مباراة الإسماعيلي ضد الجونة اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر.

والتر بواليا هو كلمة السر في الجونة الآن فقد وقع على هدف المباراة الأولى أمام طلائع الجيش والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، كما أنه سجل هدفا رائعا عاد به لنقطة الصفر في لقاء المصري البورسعيدي بالجولة الثانية.

تشكيل الجونة المتوقع أمام الإسماعيلي:


حراسة المرمى: أحمد عادل.

خط الدفاع: جوناثان - محمد نجيب - محمود الجزار- يكين.

خط الوسط: نور السيد - سيرجي أكا - كريم الطيب - الشبراوي - عموري.

خط الهجوم: بواليا.

الإسماعيلي لم ينجح في تحقيق أي فوز حتى الآن، لكنه كان قريبا من فعل ذلك في الجولة الثانية بعد أن تعادل أمام الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لمثلهم، بعد أن كان متقدما بنتيجة 3-2 حتى الدقيقة 85 قبل أن ينجح باسم مرسي في تسجيل هدف التعادل القاتل، كما انتهت افتتاحية مبارياته أمام المصري البورسعيدي بالتعادل السلبي.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الجونة:


حارس المرمى:محمد فوزى

خط الدفاع: رضوان شريفى – دونجا – مروان الصحراوى – نادر رمضان

خط الوسط الدفاع: عماد حمدى – عمر الوحش- أرى بابل – مدحت فقوسة – شكري نجيب

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

اكتبلنا تعليق