مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم 17-12-2020 كأس خادم الحرمين الشريفين

al-hilal-vs-al-fateh
يحل نادي الفتح ضيفا على نظيره الزعيم على ستاد الملك فهد الدولي مساء اليوم مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم الخميس في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة.

الهلال تعثر في الدوري السعودي للمحترفين في الجولة الماضية أمام الوحدة، بعد أن خسر بهدفين مقابل هدف على ملعب الزعيم، وهو ما جعل بعض الأقلام تتحدث عن بداية للتعثرات للفريق الأزرق، وسيحاول اللاعبون إثبات عكس ما يقال خلف الكاميرات.

رغم الهزيمة في الجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي أمام الوحدة، إلا أن الهلال يعتلي صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 19 نقطة، وبات اليوم أمام تحد جديد من أجل عبور الفتح الفريق الصعب من أجل استهلال حملة الدفاع عن لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الهلال اليوم


يلتقي الهلال مع الفتح في قمة خارج التوقعات على ملعب الملك فهد الدولي في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة إلا ثلث مساء بتوقيت بغداد.

وكان الهلال تمكن من التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين قبل عدة أسابيع على حساب النصر بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما على ستاد الملك فهد الدولي، وهو يسير بشكل جيد رغم التعثر الأخير أمام الوحدة في دوري الأمير محمد بن سلمان، أما الفتح فيأتي في المركز الحادي عشر بالدوري السعودي برصيد 10 نقاط، مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم.

التشكيل المتوقع للهلال أمام الفتح:


في حراسة المرمى: حبيب الوطيان

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي آل بليهي – جانغ هيون سو – محمد البريك.

خط الوسط: سلمان الفرج – جوستافو كويلار- فييتو – جيوفينكو – أندريه كاريلو.

خط الهجوم: بافتيمبي جوميز.
اكتبلنا تعليق