مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد بث مباشر اليوم 26-12-2020 في الدوري السعودي

al-hilal-vs-al-ittihad
يستقبل ملعب الملك فهد الدولي قمة الأسبوع العاشر من الدوري السعودي مشاهدة مباراة الهلال واتحاد جدة بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة وهي قمة كبيرة تأتي بين فريقين لهما باع طويل في كرة القدم السعودية.

القنوات الناقلة لقمة الهلال والاتحاد


ويمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم عبر قناة KSA Sports 4 HD بتعليق عيسى الحربين وقناة KSA Sports 1 HD بتعليق فهد العتيبي، وهناك استوديو تحليلي يضم العديد من نجوم كرة القدم والتحليل في الوطن العربي.

وسيحاول الهلال أن يحقق نقاط الفوز اليوم في محاولة من أجل مواصلة التوهج خاصة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين حيث يحتل المرتبة الأولى برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأهلي وفي حال الفوز سيكون الزعيم مبتعدا بفارق 6 نقاط في انتظار مباراة الراقي بهذه الجولة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد:


حراسة المرمى: عبد الله الجدعاني

خط الدفاع: محمد البريك – محمد الجحفلي ــ جانج هيون سو– ياسر الشهراني

خط الوسط: سالم الدوسري –محمد كنو ــ سلمان الفرج

خط الهجوم: لوسيانو فييتو– عمر خربين ــ بافيتيمبي جوميز

ويحتل الاتحاد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين رصيد 14 نقطة وفي حال الفوز سيقلص الفارق مع الهلال المتصدر إلى 5 نقاط، ويمكن أن يشعل الأجواء على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الهلال:


حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: برونو هنريكي، عبدالإله المالكي، عبدالعزيز البيشي، رومارينيو

خط الهجوم: جاري رودريجيز، ألكساندر بريجوفيتش

بداية الهلال في النسخة الحالية من الدوري السعودي جاءت أمام العين والفوز بهدف دون رد، ثم تعادل مع أبها بهدف لمثله، قبل أن يحقق انتصاره الثاني على ضمك بهدفين دون رد وهي النتيجة ذاتها التي حققها الزعيم على حساب الاتفاق ثم تكررت من جديد أمام النصر.

وفي المحطة الجديدة من دوري الأمير محمد بن سلمان، حقق الهلال الفوز على الفتح بثلاثية نظيفة، ثم تفوق على الرائد بهدف نظيف، وجاءت أول خسارة للزعيم في المسابقة أمام الوحدة بهدف مقابل هدفين، وأخيرا جاء الانتصار الكبير على القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في قمة الدوري السعودي للمحترفين


وتنطلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم في تمام الساعة الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت العراق.
اكتبلنا تعليق