مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر اليوم 31-12-2020 الدوري السعودي

al-hilal-vs-al-shabab
يستضيف ملعب الملك فهد الدولي اختبارا قويا في دوري الأمير محمد بن سلمان مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر اليوم الخميس في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة 19:50 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تحد من نوع خاص خاصة أنه يأتي بين المتصدر وبين أحد الأندية التي ترغب في ملاحقة الزعيم من أجل خطف اللقب الغائب عن الشباب منذ فترة طويلة.

الهلال يتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، ولا يفصله سوى 5 نقاط عن الشباب صاحب المركز الثالث، لكن الزعيم يدرك صعوبة المهمة في ظل منافسة شرسة من صاحب المركز الثاني الأهلي "22 نقطة".

تشكيل الهلال المتوقع أمام الشباب:


حراسة المرمى: عبد الله الجدعاني

خط الدفاع: محمد البريك – علي آل البليهي ــ جانج هيون سو– مدالله العليان

خط الوسط: سالم الدوسري –محمد كنو ــ سلمان الفرج

خط الهجوم: أندري كاريلو– عمر خربين ــ بافيتيمبي جوميز

وعانى الشباب في الجولات الأخيرة بعد بداية مميزة في المسابقة السعودية هذا الموسم، لكنه اليوم أمام فرصة ذهبية من أجل تقليص الفارق مع الهلال إلى نقطتين فقط، فقد تمكن الفريق من تحقيق 5 انتصارات وهو يسعى لتحقيق الفوز السادس.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الهلال:


حراسة المرمى : فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع : أحمد الشراحيلي، محمد سالم، حسن معاذ، عبدالله الشامخ.

خط الوسط : الفريد ندياي، عبدالمجيد الصليهم، كريستيان جوانكا، سيباستياو جونيور، دانيلو أسبيريا.

خط الهجوم : ماكيتى ديوب.

توقيت مباراة الهلال ضد الشباب اليوم


وتتابعون مباراة الهلال ضد الشباب اليوم في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لقمة الهلال والشباب اليوم


تبدأ فاعليات الاستوديو التحليلي الخاص بمواجهة الهلال والشباب اليوم على الهواء مباشرة في تمام الساعة السادسة مساء "توقيت القاهرة" والتي تذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD بتعليق جعفر الصليح.
اكتبلنا تعليق