مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر اليوم 13-12-2020 في الدوري السعودي

al-hilal-vs-al-wehda
يحتضن ملعب الملك فهد الدولي قمة كروية سعودية مميزة تجمع الزعيم بنظيره الوحداوي مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويعتلي الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة، بعد أن سجل 6 انتصارات وتعادل وحيد وهو الفريق الذي لم يخسر حتى الآن في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

يواصل نادي الهلال المسيرة الحافلة في بطولة الدوري السعودي وهو يسير وفقا للمحللين على الطريق الصحيح نحو الحفاظ على اللقب في ظل ابتعاد النصر عن مستواه وتراجعه للمراكز الأخيرة بجدول الترتيب، بالإضافة إلى تذبذب مستوى المنافسين الآخرين كالأهلي والاتحاد والشباب، مع الوضع في الاعتبار أن العميد يبدو قريبا من العودة.

تعادل وحيد للهلال في الموسم الجاري أمام أبها و6 انتصارات جاءت على العين وضمك والاتفاق والنصر والفتح وأخيرا الرائد، وسوف يلعب مباراة اليوم أمام الوحدة ثم يخوض لقاء صعب أمام الفتح في كأس خادم الحرمين الشريفين بالبطولة التي تنطلق من دور الستة عشر على خلفية انتشار فيروس كورونا.

التشكيل المتوقع للهلال أمام الوحدة:


حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك، جانج هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: جوستافو كويلار، محمد كنو، سيباستيان جيوفينكو.

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، سالم الدوسري، أندريه كاريلو.

موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم


تلتقون مع مباراة الهلال والوحدة اليوم عبر القناة الرياضية السعودية الأولى بتعليق عبد الله الغامدي في تمام الساعة 18:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما الوحدة فيسير نحو الهاوية هذا الموسم بعد أن كان من الأربعة الكبار في الموسم الماضي، باحتلاله المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 6 نقاط.

التشكيل المتوقع للوحدة أمام الهلال:


حراسة المرمي : راغد النجار.

خط الدفاع: محمد العمري، نايف كراري، عبدالله الحافظ، ألبرتو بوتيا.

خط الوسط: محمد القرني، أنسليمو دي مورايس، ديمتري بيتروايس، هيرناني سانتوس، حسين العيسي.

خط الهجوم: يوسف نياكاتي.
اكتبلنا تعليق