مشاهدة مباراة الإتحاد والرائد بث مباشر اليوم 21-12-2020 الدوري السعودي

al-ittihad-vs-al-raed
يشهد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أو كما يطلق عليه "الجوهرة المشعة" قمة العميد ورائد التحدي مشاهدة مباراة اتحاد جدة والرائد بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد

سيكون عشاق العميد ورائد التحدي على موعد مع القوة والمتعة والإثارة على ملعب الجوهرة المشعة في مواجهة تأتيكم عبر قناة KSA Sports HD 1 ويعلق عليها عبد الله الحربي.

انطلاقة الاتحاد جاءت محبطة لجماهيره بالخسارة من الاتفاق بهدفين لهدف، لكنه بدأ في تعديل المسار حين تعادل مع الفتح بهدفين لمثلهما، وحقق الفوز الأول على حساب جاره الأهلي في ديربي جدة بهدفين نظيفين، ثم تعادل أمام التعاون بهدف لمثله، وهي النتيجة التي انتهت عليها مواجهة الفيصلي في الجولة التالية، قبل أن يحقق فوزا صعبا على القادسية بهدف نظيف، وتفوق على الوحدة بنتيجة 2-1، وتعادل أمام الشباب في الجولة الماضية بهدف لمثله.

موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم


تتابعون مباراة اتحاد جدة ضد الرائد اليوم في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت صنعاء.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وقد اختلف مستواه كثيرا عن الموسم الماضي وبات يقدم مباريات كبيرة، فقد تمكن من تسجيل الفوز في 3 مواجهات وتعادل في 4 مباريات وخسر في لقاء وحيد.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الرائد:


حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد

خط الوسط: جاري رودريجيز، عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي، عبدالعزيز البيشي

خط الهجوم: رومارينيو دا سيلفا، ألكساندر بريجوفيتش

ويحتل الرائد المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وهو على بعد 3 نقاط فقط من صاحب المركز الرابع، فقد تمكن الرائد من تسجيل 3 انتصارات حاله حال الاتحاد لكن رائد التحدي خسر في 4 مواجهات.

تشكيل الرائد المتوقع أمام الاتحاد:


حراسة المرمى : أحمد الرحيلي.

خط الدفاع : عقيل بلغيث، عبدالله الفهد، نيمانيا ميليتش، خالد الخثلان.

خط الوسط : سلطان الفرحان، ارنود ديوم، محمد فوازير، أحمد الزين.

خط الهجوم : كريم البركاوي، نيمانيا نيكوليتش.
اكتبلنا تعليق