مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر اليوم 16-12-2020 كأس خادم الحرمين الشريفين

al-nasr-vs-al-raed
سيحاول العالمي أن ينتصر لنفسه ولجماهيره الغاضبة عندما يواجه رائد التحدي مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر اليوم الأربعاء في قمة كروية سعودية تأتيكم في دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الملك فهد الدولي.

لم يكن هو النصر الذي تألق في المواسم الماضية وسجل انتصارات رائعة سواء في بطولة الدوري السعودي للمحترفين أو الوصول لأدوار متقدمة في بطولة دوري أبطال آسيا، لكنه يقدم نسخة سيئة لا يمكن أن يتذكرها أحد من جماهير العالمي.

4 نقاط فقط هي حصيلة النصر في دوري الأمير محمد بن سلمان بعد مرور 8 جولات، أي أن الفريق العالمي فقد 20 نقطة هذا الموسم، فهل يعقل أن يتراجع كل هذا التراجع في أقل من عام أو ربما شهور فقط، واللاعبون هم نفس اللاعبون بل تعاقد النادي مع صفقات جديدة.

تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد:


حراسة المرمى :براد جونز.

خط الدفاع : سلطان الغنام، عبدالاله العمري، مايكون بيريرا، كيم سو.

خط الوسط : عبدالمجيد الصليهم، بيتروس ماتيوس، عبدالله الخيبري.

خط الهجوم : مارتينيز، ايمن يحيي، خالد الغنام.

الرائد يمر بفترة سيئة هو الآخر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، لكنه أفضل بكثير من النصر عند المقارنة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

التشكيل المتوقع للرائد أمام النصر:


حراسة المرمى: عزالدين دوخة

الدفاع: محمد العمري - حسين الشويش - عبد الله الفهد - محمد الدوسري.

الوسط: سلطان فرحان - أحمد الزين - أرنود دجوم.

الهجوم: جهاد الحسين - محمد فوزير - رائد الغامدي.

موعد مباراة النصر والرائد اليوم


ويخوض النصر مواجهة قوية أمام الرائد في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت بغداد.
اكتبلنا تعليق