مشاهدة مباراة الهلال والقادسية بث مباشر اليوم 21-12-2020 الدوري السعودي

al-qadisiyah-vs-al-hilal
ينضي الزعيم واثق الخطى نحو المحافظة على لقب الدوري السعودي للمحترفين مشاهدة مباراة الهلال والقادسية بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة الرابعة وللتصف مساء بتوقيت القاهرة في المرحلة التاسعة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان.

يمني الهلال النفس باستعادة الثقة المفقودة بعد الخسارة المفاجئة أمام الوحدة في الجولة الماضية حيث ظهرت علامات التعب على نجوم الزعيم الذين حضروا بأجسادهم فقط في ملعب الملك فهد الدولي بعاصمة المملكة العربية السعودية.

توقيت مباراة الهلال والقادسية اليوم


وينتظر جمهور الهلال العريض مواجهة القادسية الخطير على ملعبه في قمة تنطلق مع حلول الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت طرابلس.

يخوض الهلال مباراة اليوم وهو في الصدارة برصيد 19 نقطة على بعد 3 نقاط من أهلي جدة صاحب المركز الثاني، و4 نقاط عن الشباب "الثالث"، حيث سجل الهلاليون 6 انتصارات في الموسم الحالي من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، وتعادل في لقاء وحيد وخسر في مثله.

التشكيل المتوقع للهلال:


حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك، جانج هيون سو، علي البليهي، ياسر الشهراني.

خط الوسط: جوستافو كويلار، محمد كنو، سيباستيان جيوفينكو.

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز، سالم الدوسري، أندريه كاريلو.

أما القادسية فيأتي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، بعد أن سجل 4 انتصارات هذا الموسم وتعادل في لقاء وحيد، وخسر في 3 مباريات.

تشكيل القادسية المتوقع أمام الهلال:


حراسة المرمى : فيصل مسرحي.

خط الدفاع : حمد اليامي، فارس عابدي، ريس وليامز، اوروس فيتاس.

خط الوسط : ادسون دا كوزا، منصور النجار ، ميهاي بورديانو، حسن العمري ، عبدالله حضريتي.

خط الهجوم :ستانلى اوهاتشي .

وتتابعون مباراة الهلال والقادسية على الهواء مباشرة عبر القناة السعودية الرياضية الثانية بتعليق مشاري القرني، في المواجهة التي تقام على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).
اكتبلنا تعليق