مشاهدة مباراة الاهلي والرائد بث مباشر اليوم 27-12-2020 الدوري السعودي

al-raed-vs-al-ahly
يلاقي رائد التحدي نظيره الراقي في مواجهة صعبة على الطرفين مشاهدة مباراة الأهلي والرائد بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة في اليوم الختامي لمباريات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وأصبح الأهلي أمام فرصة ذهبية لتقليص الفارق مع المتصدر الهلال إلى نقطة واحدة فقط بعد تعثر الأخير أمام اتحاد جدة أمس والسقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 19 نقطة بفارق 4 نقاط عن الهلال، حيث حقق الراقي 6 انتصارات وتعادل وحيد ، ومني بهزيمة واحدة فقط.

توقيت مباراة الأهلي والرائد اليوم


وتلتقي كتيبة الرائد مع نظيرتها في الأهلي في تمام الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت الكويت.

ويحتل الرائد المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة، وهو في موقف صعب إذا ما استمر على هذا الحال، خاصة أنه على بعد 4 نقاط فقط من العين متذيل جدول الترتيب.

تشكيل الرائد المتوقع أمام الأهلي:


حراسة المرمى : أحمد الرحيلي.

خط الدفاع : عقيل بلغيث، عبدالله الفهد، نيمانيا ميليتش، خالد الخثلان.

خط الوسط : سلطان الفرحان، ارنود ديوم، محمد فوازير، أحمد الزين.

خط الهجوم : كريم البركاوي، نيمانيا نيكوليتش.

التشكيل المنتظر للأهلي أمام الرائد:


حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: عبد الله حسون ــ محمد الفتيل – محمد الخبراني – لوكاس ليما

خط الوسط: نوح الموسى ــ ماركو مارين ــ إدريس فتوحي

خط الهجوم: سلمان المؤشر ــ أليكساندرو ميتريتا ــ عمر السومة

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والأهلي السعودي


وتذاع مباراة الرائد ضد الأهلي اليوم عبر قناة KSA Sports 3 HD بتعليق حماد العنزي، وذلك في تمام الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت السودان.
اكتبلنا تعليق