مشاهدة مباراة الوحدة والعين بث مباشر اليوم 22-12-2020 في الدوري السعودي

al-wehda-vs-ain-fc
يخوض العناني مباراة قوية أمام نظيره العين مساء اليوم الثلاثاء، مشاهدة مباراة الوحدة والعين السعودي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الأسبوع التاسع من دوري الأمير محمد بن سلمان.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة ضد العين


يمكنكم متابعة مباراة الوحدة ضد العين اليوم عبر قناة KSA Sports 4 HD وذلك على القمر الصناعي نايل سات، حيث ستكون هذه القناة متاحة ومتوفرة بتعليق عبد العزيز هوساوي.

موعد مباراة الوحدة والعين اليوم


تلتقي كتيبة العنابي اليوم أمام نظيره العين في تمام الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت بيروت.

فريق العين يجد نفسه متأخرا في جدول ترتيب الدوري السعودي حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط وهو نفس رصيد النصر الذي يعاني هو الآخر، ويعيش أياما صعبة.

الأمر المثير للدهشة أن العين تعرض لأربع هزائم في الجولات الأربع الأولى، في حين جمع نقاطه السبعة في آخر 4 مباريات، حيث تفوق على الرائد بهدف، ثم تعادل مع الفيصلي بهدف لمثله، وأخيرا الانتصار على الأهلي في مفاجأة كبيرة بثنائية نظيفة.

التشكيل المتوقع للعين أمام الوحدة:


حراسة المرمى : سعد صالح موسي.

خط الدفاع : عبدالله الرشيدي، يحيي علي الكعبي، محمد الشريمي، حسن حربي، .

خط الوسط : معتز تمبكتي، سفير تايدر ، نواف الحارثي، بيتر نواره، . طلال مجرشي

خط الهجوم : فيصل الجمعان .

أما الوحدة فيعاني كثيرا هو الآخر لكنه أفضل حالا من نظيره العين، فهو يحتل المرتبة الثالثة عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 9 نقاط.

 


حراسة المرمي : راغد النجار.

خط الدفاع: محمد العمري، نايف كراري، عبدالله الحافظ، ألبرتو بوتيا.

خط الوسط: محمد القرني، أنسليمو دي مورايس، ديمتري بيتروايس، هيرناني سانتوس، حسين العيسي.

خط الهجوم: يوسف نياكاتي.
اكتبلنا تعليق