مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر اليوم 17-12-2020 في الدوري السعودي

al-wehda-vs-al-ittihad
ينتقل العميد إلى استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية لمواجهة الوحدة مشاهدة مباراة الوحدة والاتحاد بث مباشر اليوم الخميس في قمة مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الاتحاد التقى يوم 6 ديسمبر الجاري أمام نظيره الوحدة في واحدة من المباريات القوية التي أقيمت ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، وتمكن العميد من قهر مضيفه، بنتيجة هدفين مقابل هدف، فبعد أن سجل جاري رودريجيز الهدف الأول للإتي ضاعف روماريو ريكاردو دا سيلفا من ركلة جزاء، قبل أن يقلص ديمتري بتراتوس الفارق في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وفي الجولة الماضية من الدوري السعودي عاد الاتحاد من ميدان الشباب بنقطة ثمينة بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وهي نتيجة طيبة خاصة أن المنافس يصارع على الصدارة هذا الموسم.

التشكيل المتوقع للاتحاد أمام الوحدة:


حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني – زياد الصحفي – أحمد حجازي – سعود عبدالحميد

خط الوسط: كريم الأحمدي، برونو هنريكي، جاري رودريجيز، عبدالعزيز البيشي

خط الهجوم: بريجوفيتش – رومارينيو دا سيلفا.

صحيح أن الوحدة خسر على أرضه أمام الاتحاد الذي يعاود مواجهته اليوم في قمة كروية كبيرة لكن هذه المرة في كأس خادم الحرمين الشريفين، لكنه تمكن من تسجيل انتصار ثمين أمام الهلال بهدف مقابل هدفين.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام الاتحاد:


في حراسة المرمى : عبدالله العويشير.

خط الدفاع : ألبرتو بوتيا، بيدرو هنريكي، محمد العمري، حمد الجيزاني.

خط الوسط : محمد القرني، وليد باخشوين، أنسليموا دي مورايس، هيرناني، جوستافو.

خط الهجوم : جابر عيسي.

توقيت مباراة الوحدة ضد الاتحاد اليوم


تستمتعون بمباراة الوحدة ضد الاتحاد اليوم في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والثلث مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة والثلث مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت تونس.

وتشاهدون مباراة الوحدة ضد الاتحاد اليوم في دور الستة عشر ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عبر قناة KSA Sports HD 1 بتعليق حماد العنزي.
اكتبلنا تعليق