مشاهدة مباراة المقاولون العرب والبنك الاهلي بث مباشر اليوم 30-12-2020 الدوري المصري

arab-contractors-vs-national-bank
يتأهب عشاق الكرة المصرية والدوري المحلي لمتابعة الذئاب والبنك الأهلي مشاهدة مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المقاولون العرب، في ليلة مميزة تأتيكم ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الممتاز.

انطلاقة مميزة لفريق البنك الأهلي الوافد الجديد لبطولة الدوري الممتاز حيث تعادل مع وادي دجلة بهدف دون رد، فرغم تقدم الضيوف بهدف عن طريق صلاح أمين، أحرز أصحاب الأرض هدف التعادل القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عن طريق عاصم صلاح.

وفي اللقاء الثاني خسر البنك الأهلي أمام سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل فادي فريد هدف الضيوف الوحيد وأحرز ثلاثية السيراميك كل من شادي حسين "هدفين" وشريف عادل دابو من ركلة جزاء، ثم تفوق على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف دون رد، شهدت تسجيل كل من محمد مجدي السيد ومحمد بسيوني وأحمد علي وتعادل مع الإسماعيلي بدون أهداف في الجولة الماضية.

التشكيل المتوقع للبنك الأهلي:


حراسة المرمى: أحمد السعدنى

خط الدفاع: عاصم صلاح، محمد كوفى، محمد دبش، أحمد ياسين

خط الوسط: محمد فخرى، معروف يوسف، محمد حامد

خط الهجوم: محمد بسيونى، أحمد شرويدة، موسى دياورا

ولم يحقق المقاولون العرب أي فوز له في بطولة الدوري المصري الممتاز فقد خسر من الزمالك بهدفين دون رد، ثم تعرض للهزيمة من وادي دجلة بهدفين لهدف، ولم يتمكن من الصمود أمام الإنتاج الحربي ليخسر بنتيجة 1-0.

موعد مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي


وتلتقون مع مباراة المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

التشكيل المتوقع للمقاولون العرب:


حراسة المرمى: محمد أبو السعود.

خط الدفاع: خالد الحسيني، فاروقا، حسن الشامي، أمير عابد.

خط الوسط: إبراهيم صلاح، محمد مجلي، أحمد الشيمي، أحمد داوودا، كريم مصطفى.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.
اكتبلنا تعليق