مشاهدة مباراة المقاولون العرب والنجم الرياضي الساحلي بث مباشر اليوم 22-12-2020 كأس الكونفيدرالية الأفريقية

arab-contractors-vs-e.s.-sahel
يتأهب ذئاب الجبل لمداعبة بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عندما يصطدم بنظيره النجم الساحلي التونسي مشاهدة مباراة المقاولون العرب والنجم الرياضي الساحلي بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من المسابقة الإفريقية.

المقاولون العرب بدأ المسابقة من الدور التمهيدي، حيث تفوق ذهابا وإيابا على أرتا سولار الجيبوتي بنتيجة 10 أهداف مقابل هدف، حيث شهدت المباراتان تألق للاعب التونسي سيف الدين الجزيري الذي يغيب عن مواجهة اليوم بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

أما عن الانطلاقة في بطولة الدوري المصري الممتاز فقد جاءت مخيبة للجميع في المؤسسة التي دائما ما تظهر بشكل مميز في المسابقات التي تشارك بها، حيث خسر من الزمالك بهدفين دون رد، ثم من وادي دجلة بهدفين مقابل هدف.

توقيت مباراة المقاولون العرب والنجم الرياضي الساحلي:


وتتابعون قمة المقاولون العرب والنجم الرياضي الساحلي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد.

تشكيل المقاولون العرب أمام النجم الرياضي الساحلي:


حراسة المرمى: محمد أبو السعود.

خط الدفاع: خالد الحسيني، فاروقا، حسن الشامي، أمير عابد.

خط الوسط: إبراهيم صلاح، محمد مجلي، أحمد الشيمي، أحمد داوودا، كريم مصطفى.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

المدرب جورفان فييرا معروف لدى الجماهير المصرية فقد خاض تجربة مميزة مع الزمالك لم تدم طويلا، كما درب الإسماعيلي، وهو اليوم يحاول الخروج من موقعة ذئاب الجبل بنتيجة إيجابية قبل لقاء العودة في تونس.

وجاء فييرا إلى القاهرة بقائمة ضمت كل من:


عبد الرزاق بوزرة، صدام بن عزيزة، مرتضى بن وناس، وجدي كشريدة، عبد الله داقو، أيمن المثلوثي، وليد كريدان، رامي القابسي، صالح الحرابي، غفران النوالي، عمر كوناطي، أيمن الصفاقسي، وضاح الزايدي، سليمان كوليبالي، رضوان زردوم، فخري العوجي، ياسين الشيخاوي، سليم بوخنشوش، فرج القرماني، مالك بعيو، أسامة عبيد، داروين جونزالاس، أمين بن عمر.
اكتبلنا تعليق