مشاهدة مباراة ارسنال وبيرنلي بث مباشر اليوم 13-12-2020 في الدوري الانجليزي

arsenal-vs-burnley
يستقبل الجانرز نظيرهم بيرنلي في واحدة من المباريات المهمة في بطولة الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة أرسنال وبيرنلي بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات في المرحلة الثانية عشر من البريمير ليج.

الحكم الشهير غراهام سكوت هو من سيكون حاملا لصافرة مواجهة أرسنال وبيرنلي اليوم في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ويعاونه كل من مساعد حكم نيل ديفيز ومساعد حكم ريتشارد ويست، أم الحكم الرابع ستيوارت أتويل.

النجم المصري محمد النني فرض نفسه نجما لأحداث مباراة أرسنال الأووربية أمام دوندالك الأيرلندي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة اليوروباليج ، بعد تسجيله هدفا رائعا من تسديدة رائعة أثارت إعجاب الملايين من عشاق كرة القدم في مصر والعالم.

توقيت مباراة أرسنال وبيرنلي اليوم


ويلتقي أرسنال مع نظيره بيرنلي اليوم في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جريننتش، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت صنعاء.

ويعاني أرسنال بشدة على مستوى نتائج الدوري الإنجليزي، حيث تراجع إلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 6 مباريات والتعادل حضر مرة واحدة.

وخسر أرسنال في آخر مباراتين في البريمير ليج، حيث تعرض للخسارة على ملعبه أمام وولفرهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم الهزيمة أمام المتصدر نادي توتنهام هوتسبر بثنائية نظيفة.

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام بيرنلي:


حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: بيليرين، هولدينج، جابرييل، تيرني.

خط الوسط: بارتي، تشاكا، ساكا.

خط الهجوم: ويليان، أوباميانج، لاكازيت.

أما بيرنلي فيأتي في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن جمع فقط 6 نقاط من أصل 10 مباريات خاضها حتى الآن.

تشكيل بيرنلي المتوقع أمام أرسنال:


في حراسة المرمى: بوبي

في الدفاع: باردليسي، لونج، تاركوفيسكي، تايلور

في الوسط: بيتيرز، برونهيل، ويستوود، مكنيل

في الهجوم: رودريجيز، وود.
اكتبلنا تعليق