مشاهدة مباراة استون فيلا وكريستال بالاس بث مباشر اليوم 26-12-2020 في الدوري الانجليزي

aston-villa-vs-crystal-palace
يستضيف فيلا بارك مواجهة صعبة تجمع الفيلانز ونظيره بالاس مشاهدة مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس بث مباشر اليوم السبت في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

خسارة مذلة من كتيبة ليفربول في الجولة الماضية تعرض لها كريستال بالاس لتظهر الجانب المظلم، وتكشف عن الفوارق الكبيرة بين حامل اللقب وبين أندية الوسط، ومن بينهم الضيوف في لقاء اليوم الذي خسروا بالسبعة على أرضهم في المحطة الفائتة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في آخر خمس مباريات خاضها كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي تعرض للخسارة في مناسبتين أمام نيوكاسل يونايتد وليفربول لكن بكل تأكيد ستكون الهزيمة أمام الريدز مؤثرة على معنويات اللاعبين بشكل كبير.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام أستون فيلا:


في حراسة المرمى: جايتا

في خط الدفاع: فان أنهولت - دان - كوياتي - كلاين

في خط الوسط: شلوب - ريديفالد - ميليفوجيفيتش - تاونسند

في خط الهجوم: زاها – جوردان أيو

لعب نادي أستون فيلا آخر 5 مباريات بشكل مقلق بعض الشئ، خاصة بعد أن تلقى هزيميتين أمام برايتون بهدفين مقابل هدف وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الفيلانز لصالح وست هام، قبل أن يحققوا انتصارين على وولفرهامبتون بهدف نظيف، ثم التغلب على وست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة، وتعادلوا في لقاء وحيد أمام بيرنلي جاء في الجولة قبل الماضية.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام كريستال:


في حرساة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

في خط الدفاع: كاش – هاوس – مينجز – مات تارجيت.

في خط الوسط: دوجلاس لويز – جون ماكجين – تراوري.

في خط الهجوم: جاك جريليش – أنور الغازي – واتكينز.

موعد مباراة أستون فيلا وكريستال بالاس اليوم


ويلتقي أستون فيلا مع نظيره كريستال بالاس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا.
اكتبلنا تعليق