مشاهدة مباراة اسوان والجونة بث مباشر اليوم 25-12-2020 الدوري المصري

aswan-vs-al-gounah
تأتي مواجهة زهرة الجنوب الرابعة من أجل استعادة الانتصارات مشاهدة مباراة أسوان والجونة بث مباشر اليوم الجمعة في مستهل مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز والتي تنطلق مع حلول الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب السكة الحديد.

ويطالب دائما جمهور أسوان باللعب على ملعبه خاصة أن ملعبه في أقصى جنوب مصر، ومؤمن كما هو الحال في الاستادات الأخرى، لكن اتحاد الكرة وضع زهرة الجنوب على ملعب استاد السكة الحديد وهو بالمناسبة واحد من الملاعب التي تلقى قبولا لدى الكثير من عشاق كرة القدم واللاعبين.

أسوان صاحب الأرض اليوم سيسعى لتحقيق فوزه الثالث هذا الموسم لكنه سيصطدم بواحد من الأندية الكبيرة والمميزة، والتي تقدم عرضا قويا في بطولة الدوري بالموسم الجاري، فقد بدأت زهرة الجنوب مبارياته بالفوز على إنبي بهدف دون رد جاء من توقيع هيثم مصطفى.

واصطدم الفريق الأسواني بنظيره طلائع الجيش في الجولة الثانية وكان الفوز حليفه للمرة الثانية على التوالي، بهدفين مقابل هدف، سجل ثنائية زهرة الجنوب كل من هيثم مصطفى ومحمود شبانة، وجاء هدف الفريق العسكري عن طريق أحمد سمير، وخسر في ثالث مبارياته أمام المصري البورسعيدي بثلاثية، تناوب على تسجيلها كل من محمد عنتر وأحمد جمعة وعمر كمال.

موعد مباراة أسوان والجونة اليوم


وتلتقون مع مباراة أسوان ضد الجونة اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

أما الجونة فتمكن من حصد نقطتين في بداية المشوار أمام طلائع الجيش بهدف لمثله، وتعادل في الجولة الثانية أمام المصري البورسعيدي بهدف لمثله، وأخيرا الفوز المميز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة والإسماعيلي


وتشاهدون مباراة الجونة والإسماعيلي اليوم عبر قناة أون تايم سبورت اتش دي 1 وهي افتتاحية اليوم الثاني من مباريات الأسبوع الرابع.
اكتبلنا تعليق