مشاهدة مباراة اسوان وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 16-12-2020 الدوري المصري

aswan-vs-tala-al-jaish
ينتقل الفريق العسكري إلى ملعب السكة الحديد لأول مرة في مواجهة مرتقبة أمام زهرة الجنوب مشاهدة مباراة أسوان وطلائع الجيش بث مباشر اليوم في افتتاحية مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

أحلام تراود الفريق الأسواني من أجل ضمن البقاء مبكرا وعدم الإنزعاج من النتائج السيئة طيلة الموسم، وهو ما دفعه للتعاقد مع مساعد مدرب الزمالك السابق، سامي الشيشيني لتحقيق هذا الأمر في موسم لن يكون سهلا على أي فريق.

موعد مباراة أسوان وطلائع الجيش اليوم:


ويحل نادي طلائع الجيش ضيفا على نظيره أسوان في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت صنعاء.

وشن أسوان أولى حملاته في بطولة الدوري المصري بتحقيق مفاجاة والفوز على نظيره إنبي في ملعب بتروسبورت بنتيجة هدف دون رد سجله هيثم مصطفى في الشوط الثاني ليهزم أبناء المدرب حلمي طولان في الضربة الأولى.

التشكيل المتوقع لأسوان:


حراسة المرمى: عمر رضوان.

خط الدفاع: إسلام سري – محمد جابر "ميدو" – محمود شبانة – عمرو الحلواني.

خط الوسط: أحمد فتحي – أحمد أيمن – محمد سوسته – أحمد صغيري – محمود صلاح.

خط الهجوم: عمرو ناصر.

على الجانب الآخر فإن طلائع الجيش لديه أهداف كبيرة هذا الموسم بتشكيلة مميزة أثبت جدارتها بعد أن وصلت إلى نهائي كأس مصر قبل أيام لكنه وجد خصما عنيدا وقويا وهو الأهلي ليخسر اللقاء واللقب بركلات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

التشكيل المتوقع لطلائع الجيش أمام أسوان:


حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: على الفيل، خالد سطوحي، أحمد علاء، محمد ناصف

خط الوسط: فرانك ستيفن، مهند لاشين، أحمد عبدالرحمن زولا، أحمد سمير.

خط الهجوم: ناصر منسي، عمرو جمال.

اكتبلنا تعليق