مشاهدة مباراة روما واتلانتا بث مباشر اليوم 20-12-2020 في الدوري الايطالي

atalanta-vs-roma
ينتقل ذئاب العاصمة الإيطالية روما إلى ملعب جيويس لملاقاة نظيره القديسين مشاهدة مباراة أتلانتا وروما بث مباشر اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

أتلانتا يسعى لمواصلة التألق خاصة بعد أن عاد من ميدان يوفنتوس بنقطة ثمينة في الجولة الماضية بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وهي نقطة مهمة نحو العودة لاستعادة الثقة بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة في الفترة الماضية.

وبدأ أتلانتا مبارياته في الكالتشيو بالفوز على تورينو بأربعة أهداف مقابل هدفين، تبعه بانتصار عريض على لاتسيو برباعية مقابل هدف، ثم تفوق بخمسة أهداف لهدفين على كالياري، لكنه سقط لأول مرة أمام نابولي بنتيجة 4-1، وسقط للمرة الثانية على التوالي أمام سامبدوريا بنتيجة 3-1، وجاء الفوز الرابع للقديسين في المسابقة على حساب كروتوني بهدفين لهدف، وتعادل أمام إنتر ميلان بهدف لمثله.

التعادل حضر مجددا أمام سبيزيا القادم من دوري الدرجة الثانية الإيطالي، قبل أن يخسر من هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة، وتأجلت مباراته أمام أودينيزي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل أن يهزم فيورنتينا بثلاثية نظيفة، وتعادل في الجولة الماضية أمام يوفنتوس بهدف لمثله، ليصل إلى النقطة الثامنة عشر في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

التشكيل المتوقع لأتلانتا أمام روما:


في حراسة المرمى: سبورتيلو.

في خط الدفاع: دميستي، روميرو وتولوي.

في خط الوسط: روبن جوسنس، فريلير ، بازاليتش وهاتيبور.

في خط الهجوم: جوميز، إيليشيش وزاباتا.

موعد مباراة أتلانتا وروما في الكالتشيو


يلاقي نادي أتلانتا نظيره روما اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

أما روما فيبحث عن الانتصار الذي يضعه في مكانة مختلفة ببطولة الكالتشيو على أمل تعثر أصحاب المراكز الأولى، حيث يحتل الذئاب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة بفارق 4 نقاط عن ميلان صاحب المركز الأول، و3 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

التشكيل المتوقع لروما أمام أتلانتا:


حراسة المرمى: أنطونيو ميرانتي.

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: بيدرو - إدين دجيكو.
اكتبلنا تعليق