مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 31-12-2020 الدوري الاسباني

athletic-club-vs-real-sociedad
يحتضن ملعب سان ماميس ديربي الباسك الشهير مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وريال سوسيداد بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

تعثر ريال مدريد أمس الأربعاء بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام إلتشي، وهو ما يجعل ريال سوسيداد يؤمن بقدراته من أجل العودة من ملعب سان ماميس بنتيجة الفوز والوصول للنقطة التاسعة والعشرين أي تقليص الفارق مع الملكي إلى 4 نقاط فقط.

ريال سوسيداد وبعد أن فجر مفاجآت عديدة بالتواجد على القمة لفترة، تراجعت نتائجه وتقهر للمركز الثالث برصيد 26 نقطة وهو نفس رصيد كل من إشبيلية الرابع ، وفياريال الخامس.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام بلباو:


في حراسة المرمى: روميرو

في خط الدفاع: مونريال - زوبيلديا - جيفارا - زالدوا

في خط الوسط الدفاعي: أرتيز - مورينو

في خط الوسط الهجومي: أويارزابال - سيلفا - يانوزاي

في خط الهجوم: إسحاق

موعد مباراة أتلتيك بلباو وريال سوسيداد اليوم


تنطلق مباراة ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق.

ويأتي فريق أتلتيك بلباو في المرتبة الحادية عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، حيث تمكن من تسجيل 5 انتصارات في الموسم الحالي وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في 7 مناسبات.

تشكيل أتلتيك بلباو المتوقع:


حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: يراز ألفاريز، أوناي نونييز، يوري بيرشيش، اينييجو مارتينيز، اندير كابا.

خط الوسط: راؤول جارسيا، ميكيل فيسكا، داني جارسيا.

خط الهجوم: اينياكي ويليامس، إيكار مونياين.

بلباو لم يحصد سوى فوز وحيد في آخر 5 مباريات لعبها في الدوري الإسباني وجاء أمام هويسكا بثنائية نظيفة، في حين خسر من سيلتا فيجو بنفس النتيجة وأمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعادل في لقائين أمام فالنسيا وفياريال.
اكتبلنا تعليق