مشاهدة مباراة برشلونة وايبار بث مباشر اليوم 29-12-2020 الدوري الاسباني

barcelona-vs-eibar
يمني جمهور البلاوجرانا النفس بتحقيق انتصار مهم اليوم على إيبار مشاهدة مباراة برشلونة وإيباربث مباشر اليوم الثلاثاء في واحدة من المباريات المهمة للفريقين في الجولة السادسة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني على ملعب الكامب نو في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ميسي يغيب عن مواجهة برشلونة وإيبار


سرعان ما انتشر خبر غياب ليونيل ميسي عن مباراة اليوم أمام إيبار، حيث أشارت التقارير إلى أن البرغوت من طلب ذلك، قبل أن يخرج الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالوني ويعلن أن البولجا لن يتواجد بناء على تعليمات طبيب البلاوجرانا بسبب معاناته من إصابة.

الأخبار الجيدة أن ميسي لن تطول مدة غيابه فهو سيعود للتدريبات من جديد بعد لقاء إيبار أي في اليوم التالي، وهو ما يطمئن جماهير برشلونة التي ترى أن لاعبها مازال هو رقم 1 في العالم على الرغم من ابتعاده عن مستواه في الفترة الأخيرة ومع بداية الموسم.

توقيت مباراة برشلونة وإيبار اليوم


تنطلق مباراة برشلونة ضد إيبار اليوم في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

يبحث برشلونة عن انتصار جديد في بطولة الدوري الإسباني بعد حقق فوزا كبيرا في الجولة الماضية على نظيره بلد الوليد بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليرفع رصيده للنقطة الرابعة والعشرين في المركز الخامس ويصبح على بعد 8 نقاط من أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إيبار


الجميع سيكون في انتظار البلاوجرانا أمام إيبار في ليلة كروية مميزة في الكرة الإسبانية والتي تذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

سجل برشلونة حتى الآن 7 انتصارات من أصل 14 لقاء خاضه الفريق الكتالوني، ومني بـ 4 هزائم، وتعادل في 3 لقاءات، وبالتأكيد البداية دائما ما تكون صعبة خاصة في ظل تذبذب مستويات أبناء المدير الفني رونالد كومان.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام إيبار:


حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، أروخوا، لينجليت، جوردي ألبا.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، بيدري، كوتينيو.

خط الهجوم: برايثويت، جريزمان، عثمان ديمبلي.
اكتبلنا تعليق