مشاهدة مباراة برشلونة وليفانتي بث مباشر اليوم 13-12-2020 في الدوري الاسباني

barcelona-vs-levante
يخوض البي اس جي مباراته رقم 14 في الليج a، وسط حضور قوي لكتيبة توماس توخيل مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بارك دي برانس في الجولة الرابعة عشر من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ويتصدر نادي باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن مارسيليا، ونقطتين عن أوليمبيك ليون، وهو ما يجعلنا على موعد مع قمة كروية كبيرة اليوم بين الفريقين فمن سيحقق الانتصار سينفرد بصدارة المسابقة.

أجواء ممتعة في ملعب باريس سان جيرمان بعد أيام قليلة من تأهل مميز لكتيبة المدرب الألماني توماس توخيل كأول مجموعته في دوري أبطال أووربا، رفقة لايبزيج الألماني في حين ودع مانشستر يونايتد المسابقة متجها إلى دور الـ 32 من الدوري الأوروبي.

ورغم أن حامل لقب الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان بدأ موسمه بهزيمتين أمام لانس ومارسيليا وكلاهما انتهتا بنفس النتيجة 1-0، إلا أن تمكن من العودة سريعا ليحقق أول فوز له على حساب ميتز بهدف نظيف، ثم التفوق على نيس بثلاثية قبل أن يحقق انتصارا جديدا على ستاد ريمس، وبعد ذلك اكتسح نيم أوليمبيك برباعية.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام ليون:


في حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: فلورينزي - ماركينيوس - دانيلو - كيمبمبي - باكير

خط الوسط: ليوناردو بارديس - فيراتي - رافينيا

خط الهجوم: نيمار - مبابي

النتائج الإيجابية للباريسيين تواصلت وفاز الفريق مجددا على نظيره ديجون برباعية نظيفة، ثم ثلاثية في شباك نانت، وهي النتيجة التي انتهت عليها المواجهة التالية أمام رين، قبل أن يخسر من موناكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل أمام بوردو بهدفين لمثلهما، وتفوق على مونبيليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم


ينزل ليون ضيفا على باريس سان جيرمان في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت قطر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا.

ويمنح الفوز اليوم على الباريسيين فرصة مميزة لأوليمبيك ليون من أجل الوصول إلى القمة، واعتلائها ليكون بمثابة نتاج العمل الجيد في المباريات الماضية، والحالة المميزة التي ظهر عليها اللاعبون في جميع المراكز.

ليون بدأ موسمه في الدوري الفرنسي بالفوز على ديجون برباعية مقابل هدف، ثم تعادل مع بوردو بدون أهداف ثم خسر من مونبيليه بهدفين لهدف، قبل أن يتعادل في 3 مباريات متتالية أمام نيم أوليمبيك ولوريان ومارسيليا، واستعاد الثقة من جديد ليحقق الفوز على ستراسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تفوق على موناكو برباعية مقابل هدف، ثم تعادل مع ليل بهدف لمثله، قبل أن يسجل 4 انتصارات متتالية على سانت إيتيان وأنجيه وستاد ريمس وميتز.

التشكيل المتوقع لأوليمبيك ليون أمام باريس سان جيرمان:


حراسة المرمى: أنتوني لوبيز.

الدفاع: جيسون ديناير - مارسيلو - فيرناندو مارسال.

الوسط: ليو دوبويه - ماكسينس كاكويريه - جيماريش - حسام عوار - ماكسويل كورنيه.

الهجوم: تاكو إيكامبي - ممفيس ديباي.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم


تتمتعون اليوم بمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون على الهواء مباشرة وذلك من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 6 التي سوف تقوم بتغطية القمة الفرنسية في الجولة الرابعة عشر حيث سيكون المغربي جواد بده معلقا على أحداثا.
اكتبلنا تعليق