مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم 19-12-2020 في الدوري الاسباني

barcelona-vs-valencia
يحل الخفافيش ضيفا على البلاوجرانا في قمة الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب الكامب نو.

ويلاقي نادي برشلونة نظيره فالنسيا بهدف واحد وهو تحقيق الفوز من أجل الوصول إلى النقطة الثالثة والعشرين بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وهو ما يقربه من الصدارة بكل تأكيد ومزاحمة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد وريال مدريد.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام فالنسيا:


حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: ألبا، أروخو، مينجويزا، ديست.

الوسط: بيدري، بوسكيتس، دي يونج.

الهجوم: برايثوايت، جريزمان، ميسي.

ويحتل برشلونة المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا برصيد 20 نقطة، حيث لعب 12 مواجهة هذا الموسم في الدوري الإسباني بتفوقه في 6 مباريات كان آخرها على ريال سوسيداد في الأسبوع الماضي بهدفين لهدف، وخسر في 4 مباريات آخرها أمام قادش بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، وتعادل في مناسبتين، مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم السبت في الجولة 14 من المسابقة الإسبانية.

توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم


تتابعون مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت عمان، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت موسكو.

فالنسيا يرغب في استعادة الكثير من بريقه الكروي في السنوات الأخيرة حيث يحتل الخفافيش في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، وهو يتفوق على إلتشي وديبورتيفو ألافيس أصحاب نفس الرصيد بفارق الأهداف.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام برشلونة:


حراسة المرمى: دومينيك سانشيز.

خط الدفاع: دانييل واس – باوليستا – غيامون – غايا.

خط الوسط: سولير – راسيتش – موسى – تشيريشيف.

خط الهجوم: لي كانغ – جوميز.

وكان فالنسيا عاد بفوز كبير على تيراسا بنتيجة 4-2، في الدور الأول من بطولة كأس ملك إسبانيا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، ويتفوق الخفافيش في الوقت الإضافي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم


وتشاهدون مباراة فالنسيا وبرشلونة في قمة كروية مميزة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق خليل البلوشي.

وحقق فالنسيا الفوز في مباراة واحدة بآخر 5 جولات على حساب ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة، في حين تعادل في 3 مباريات أمام ديبورتيفو ألافيس وأتلتيك بلباو بنتيجة 2-2، وأمام إيبار بدون أهداف وخسر أمام المتصدر نادي أتلتيكو مدريد بنتيجة هدف دون رد عن طريق النيران الصديقة.
اكتبلنا تعليق