مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 16-12-2020 في الدوري الاسباني

barcelona-vs-real-sociedad
ينتقل ريال سوسيداد إلى ملعب الكامب نو حيث يواجه نظيره البارسا مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم الأربعاء في مباراة مقدمة من الجولة التاسعة عشر بدوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يحتاج برشلونة لتحقيق الفوز على نظيره ريال سوسيداد اليوم من أجل الضغط على أصحاب الصدارة والذين أصبحوا 3 أندية يتنافسون على المركز الأول، وهم ريال سوسيداد من يأتي إلى الكامب نو الليلة، وأتليتكو مدريد وريال مدريد وكل منهم يملك في رصيده 26 هدفا.

أما برشلونة فيأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، حيث فاز في 5 لقاءات، وتعادل في مناسبتين وخسر في 4 مباريات، مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم.

توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد


ويخوض البارسا مباراته أمام سوسيداد في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان.

هدف وحيد سجله ليونيل ميسي في شباك ليفانتي في الجولة الماضية من الدوري الإسباني لكنه كان كافيا ليحقق 3 نقاط ثمينة للبلاوجرانا رفعت رصيده للنقطة السابعة عشر، وهو اليوم يقارع المتصدر بمثابة اختبار قوي لقدراته هل يمكن أن ينافس بقوة على لقب الليجا أم يتخلى عن مركزه ويقرب البارسا من الصدارة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيداد:


حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: ديست، أرواخو، لينجليت، جوردي ألبا.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، بوسكيتس، كوتينيو.

خط الهجوم: ميسي، جريزمان، بيدري.

القنوات الناقلة لقمة برشلونة ضد ريال سوسيداد


ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق حفيظ دراجي، وينطلق قبلها ستوديو تحليلي يضم نجوم كرة القدم السابقين والمحللين.

قبل أن يفوز برشلونة على ليفانتي في الجولة الماضية، خسر البارسا أمام قادش بنتيجة 2-1، ومن قبلها فوز عريض على أوساسونا برباعية نظيفة، أما ريال سوسيداد فقد تعادل في آخر 3 مباريات ببطولة الليجا، أمام ديبورتيفو ألافيس بدون أهداف، وأمام فياريال وإيبار بنتيجة 1-1.
اكتبلنا تعليق