مشاهدة مباراة بينفينتو ولاتسيو بث مباشر اليوم 15-12-2020 الدوري الايطالي

benevento-vs-lazio
يستقبل نادي بينفينتو نظيره النسور في واحدة من المباريات القوية بالكالتشيو مشاهدة مباراة لاتسيو وبينفينتو بث مباشر اليوم الثلاثاء في اليوم الافتتاحي للجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على استاد سانت كولومبا.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وبينفينتو اليوم


وتشاهدون مباراة لاتسيو وبينفينتو اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 4 وهي القناة الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في نسخته الحالية ويعلق على المواجهة عادل خلو.

وتراجع لاتسيو في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد أن خسر في الجولة الماضية أمام نظيره هيلاس فيرونا بشكل مفاجئ بهدفين مقابل هدف، بعد التأهل الصعب لدوري أبطال أوروبا.

النسور يأتون في المركز التاسع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 17 نقطة، بعد أن سجل 5 انتصارات من أصل 11 مواجهة ، في حين تعادل في مواجهتين وخسر في 4 مباريات كان آخرها أمام هيلاس فيرونا على ملعب الأوليمبيكو.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام بينفينتو:


حراسة المرمى: ستراكوشا.

في الدفاع: أتشيريي – لويز – باستوس.

في الوسط: جوني – ألبيرتو – بارولو – ميلينكوفيتش سافيتش – لاتزاري.

في الهجوم: كايسيدو – إموبيلي.

ويبدو أن بينفينتو لن يظل في بطولة الدوري الإيطالي بالموسم المقبل إذا ما جاءت مواجهاته سلبية كما هو الحال في الوقت الحالي، فالأوضاع ليست جيدة بالنسبة له، ففي آخر 5 مباريات لم يتمكن الفريق سوى من تسجيل انتصار واحد على فيورنتينا بهدف دون رد، وتعادل في مباراتين وخسر في لقائين.

التشكيل المتوقع لبينفينتو اليوم أمام لاتسيو:


حراسة المرمى: لورينزو مونتيبو.

خط الدفاع: كاميل جليك – لوكا كالديرولا – فيديريكو باربا – جايتانو ليتيزيا.

خط الوسط: بيرباريم هيتيماي – باسكوالي شيتاريلا – أرتور يونيتا.

خط الهجوم: ريكاردو إمبروتا – جانليوكا لابادولا – جيانلوكا كبراري.

توقيت مباراة لاتسيو وبينفينتو اليوم


ويمضي لاتسيو في طريقه ببطولة الدوري الإيطالي حيث يسعى لتحقيق النقاط الثلاث اليوم في المواجهة التي تقام في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق