مشاهدة مباراة أرسنال وبرايتون بث مباشر اليوم 29-12-2020 الدوري الانجليزي

brighton-vs-arsenal
جفف الجانرز منابع الهزائم المتتالية في البريمير ليج مشاهدة مباراة أرسنال وبرايتون بث مباشر اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فالمر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برايتون وأرسنال


تشاهدون مباراة أرسنال وبرايتون اليوم عبرقناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق سوار الذهب، وذلك في افتتاحية اليوم الثاني من مباريات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

برايتون يعيش فترة صعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بدأ موسمه بخسارة من تشيلسي بثلاثة أخداف لهدف، ثم تفوق على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، تبعه بخسارة من مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين، وخسر من إيفرتون برباعية مقابل هدفين، وتعادل بعدها أمام كريستال بالاس بهدف لمثله، وهي النتيجة التي حضرت أمام وست بروميتش ألبيون.

كما خسر برايتون من توتنهام هوتسبر بهدفين لهدف، ثم تعادل سلبيا أمام بيرنلي، وتفوق على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، واقتنص نقطة ثمينة من نظيره ليفربول بعد التعادل بهدف لمثله، قبل أن يخسر من ساوثهامبتون بنتيجة 2-1، وبثلاثية نظيفة أمام ليستر سيتي، وتعادل في آخر 3 مواجهات أمام فولهام دون أهداف وأمام برايتون بهدف لمثله، وأخيرا أمام وست هام يونايتد بهدفين لمثلهما.

موعد مباراة برايتون وأرسنال اليوم


وتلتقي كتيبة المدفعجية أمام برايتون اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر.

في الثامن من نوفمبر الماضي جاءت بداية السقوط للمدفعجية في الدوري الإنجليزي بعد سلسلة جيدة من النتائج، حيث خسر من أستون فيلا بثلاثية نظيفة، ثم تعادل سلبي أمام ليدز يونايتد، وخسر من وولفرهامبتون بهدفين لهدف، وخسر من توتنهام بثنائية نظيفة، أتبعه بخسارة من بيرنلي بهدف.

النتائج السلبية تواصلت حيث تعادل أمام ساوثهامبتون بهدف لمثله، ثم خسر من إيفرتون بهدفين لهدف، قبل أن يستعيد ثقته بنفسه في الجولة الماضية ويفوز على تشيلسي في ديربي لندن بثلاثة أهداف مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق