مشاهدة مباراة بيرنلي ووولفرهامبتون بث مباشر اليوم 21-12-2020 الدوري الانجليزي

burnley-vs-wolverhampton
سيكون ملعب تيرف مور شاهدا على قمة الذئاب أمام أصحاب الأرض بيرنلي مشاهدة مباراة وولفرهامبتون وبيرنلي بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيح أن بيرنلي جمع 10 نقاط فقط في 12 مواجهة لكنه مازال لديه الكثير ليقدمه في الموسم الحالي، وربما ينفجر في الجولات القادمة أو في الدور الثاني خاصة أنه يمتلك شخصية كبيرة.

ولم يحقق بيرنلي سوى فوزين فقط في المباريات الـ 12 التي لعبها مع الوضع في الاعتبار وجود مباراة مؤجلة لم يتحدد موعدها بعد، بث مباشر مباراة بيرنلي وولفرهامبتون بدون تقطيع اليوم الإثنين، حيث يحتل أصحاب الأرض المركز الثامن عشر بجدول ترتيب البريمير ليج.

التشكيل المنتظر لبيرنلي أمام وولفرهامبتون:


في حراسة المرمي: نيك بوب

في الدفاع: لوتون - بن مي – تاركوفسكي - تايلور

في الوسط: ويستوود – برادي – براونهيل - ماكنيل

في الهجوم: ماكنيل - كريس وود - رودريجيز

موعد مباراة بيرنلي ضد وولفرهامبتون


تستمتعون بمتابعة مباراة بيرنلي ضد وولفرهامبتون عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق حسن العيدروس والتي تأتيكم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

وولفرهامبتون واحد من الأندية التي تقدم مستويات مميزة خاصة تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو، لكن تبقى بعض التعثرات في الموسم مؤرقة لجماهيره ولطموحاته، خاصة أنها تعرقل مسيرة حافلة بالانتصارات، حيث يحتل الذئاب المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 20 نقطة.

وكان وولفرهامبتون تفوق في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز الفوز على نظيره تشيلسي بهدفين مقابل هدف، ليحقق 3 نقاط ثمينة، ويعوض خسارته في الجولة قبل الماضية أمام أستون فيلا.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام بيرنلي:


حراسة المرمى: روي باتريسيو.

خط الدفاع: رومان سايس - ويلي بولي- كونور كودي.

خط الوسط الدفاعي: نيسلون سيميدو- نيفيس- لياندير ديندونكير - جواو موتينيو- مارشال.

خط الهجوم: دانيال بودينس- فابيو سيلفا- بيدرو نيتو.
اكتبلنا تعليق