مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا بث مباشر اليوم 28-12-2020 الدوري الانجليزي

chelsea-vs-aston-villa
ينزل نادي الفيلانز ضيفا على نظيره البلوز مشاهدة مباراة تشيلسي وأستون فيلا بث مباشر اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستامفورد بريدج في المرحلة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأيام الماضية شهدت المرحلة الأسوأ بالنسبة لتشيلسي في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد سلسلة من النتائج المميزة في بداية مشواره بالمسابقة، فهل ينجح البلوز في تجاوز أحزانه عدما يواجه نظيره أستون فيلا مساء اليوم.

ماذا فعل تشيلسي في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟


وينتظر الجميع مباراة تشيلسي اليوم أمام أستون فيلا، حيث تغلب على ليدز يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، ثم تفوق على تشيلسي بهدف، وخسر أمام وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق انتصارا كبيرا على وست هام يونايتد بثلاثية بيضاء وتعرض للهزيمة من أرسنال بثلاثة أهداف لهدف، حيث جاء هدف البلوز الوحيد في تلك المواجهة عن طريق المهاجم المميز تامي أبراهام.

التشكيل المنتظر لتشيلسي أمام أستون فيلا:


في حراسة المرمى: إدواردو ميندي.

في خط الدفاع: ريس جيمس، تياجو سيلفا، زوما، بن تشيلويل.

في خط الوسط: نجولو كانتي، ماسون مونت، كوفاسيتش، بوليسيتش.

في خط الهجوم: تامي أبراهام، تيمو فيرنر.

أما أستون فيلا فقد تمكن من جمع 10 نقاط في آخر 5 مواجهات بعد أن حقق الفوز على كريستال بالاس بثلاثية بيضاء، ونفس النتيجة على وست بروميتش ألبيون وعلى وولفرهامبتون بهدف دون رد، وتعادل سلبيا أمام بيرنلي وخسر من وست هام يونايتد بهدفين لهدف.

تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام تشيلسي:


في حراسة المرمى: مارتينيز.

في خط الدفاع: تارجت، مينجز، هاوس، كاش.

في خط الوسط: لويز، ماكجين، تراوري.

في خط الهجوم: جريليش، الغازي، ويتكنز.

توقيت مباراة تشيلسي وأستون فيلا اليوم


ويلعب تشيلسي مع نظيره أستون فيلا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة.
اكتبلنا تعليق