-->

مشاهدة مباراة تشيلسي وكراسنودار بث مباشر اليوم 8-12-2020 في دوري ابطال اوروبا

chelsea-vs-krasnodar
يستقبل البلوز نظيرهم كراسنودار الروسي في نهاية المشهد المميز مشاهدة مباراة تشيلسي وكراسنودار بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفوردبريدج في المحطة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

المشهد مميز لكتيبة فرانك لامبارد حتى الآن، وهو يسير بأريحية كبيرة نحو الأدوار المتقدمة من دوري أبطال أوروبا، لكن الأهم بالنسبة لجماهيره الكبيرة في الوطن العربي والعالم أجمع هو أن يستمر على هذا المنوال.

ويقود الحكم بافيل كرالوفيتش مباراة تشيلسي وكراسنودار الروسي اليوم ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال ويعاونه كل من يان باتاك وتوماس موكروستش، والحكم الرابع ميروسلاف زيلينكا، وحكم تقنية الفيديو هو باولو فاليري.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكراسنودار اليوم


يستعد نادي تشيلسي لاستقبال نظيره كراسنودار في واحدة من اللقاءات الصعبة على الأخير خاصة أنه يحتاج إلى الفوز من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي، ويمكنكم متابعة مباراة اليوم على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 6 بتعليق أحمد البلوشي وقناة بي إن سبورت اتش دي 12 الناطقة باللغة الإنجليزية.

تشيلسي وصل إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا منذ جولتين واليوم هو ينتظر فقط أن ينهي دور المجموعات بفارق 3 نقاط عن إشبيلية في حال فوز الأخير على نظيره رين في المواجهة الثانية التي تقام في نفس التوقيت.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام كراسنودار:


في حراسة المرمى: ميندي.

في خط الدفاع: رييسي جيمس – تياجو سيلفا – كورت زوما – بين تشيلويل.

في خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش – نجولو كانتي – ماسون ماونت.

في خط الهجوم: بوليسيتش – تامي أبراهام – تيمو فيرنر.

ويحتل كراسنودار المركز الثالث بالمجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بفارق 3 نقاط عن رين متذيل المجموعة، ويخشى الفريق الروسي الخسارة هنا في ستامفوردبريدج وأن يفعلها الفريق الفرنسي في ملعبه هناك أمام إشبيلية ويتأهل إلى اليوروباليج، حيث يتأهل أول وثاني المجموعة إلى التشامبيونزليج وثالثها إلى الدوري الأوروبي.

في لقاء الذهاب الذي أقيم بملعب كراسنودار خسر الفريق الروسي أمام تشيلسي بنتيجة ثقيلة بأربعة أهداف دون رد، وهي الخسارة التي فتحت الباب أمام البلوز لبلوغ دور الستة عشر بدوري أبطال أووربا.
اكتبلنا تعليق