مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر اليوم 19-12-2020 في الدوري الانجليزي

crystal-palace-vs-liverpool
ينتقل فريق الريدز إلى ملعب سيلهرست بارك لملاقاة نظيره كريستال بالاس ظهر اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وحقق ليفربول الفوز في القمة المثيرة التي أقيمت على ملعب أنفيلد قبل 3 أيام على حساب توتنهام هوتسبر بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليزيح السبيرز من على صدارة الدوري الإنجليزي ويحلق في المقدمة وحيدا.

الفوز منح أبناء يورجن كلوب الكثير من الثقة للاستمرار نحو التتويج باللقب الثاني على التوالي رغم مرور 13 جولة فقط على بداية بطولة الدوري الإنجليزي لكن الجميع يرى أن ليفربول هو الفريق الوحيد القادر على تخطي كل الصعاب وتحقيق البطولة كما فعلها الموسم الماضي.

في آخر 5 مباريات من الدوري الإنجليزي الممتاز نجح ليفربول في تحقيق 3 انتصارا ثمينة جاء أولها على حساب ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، ثم تفوق على وولفرهامبتون برباعية نظيفة، وعلى توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1، لكن الأمر الغريب أن الريدز تعادل في مناسبتين أمام فرق من أندية المؤخرة في البريمير ليج وهما برايتون وفولهام وانتهت نتيجتهما بالتعادل 1-1.

تشكيل ليفربول المنتظر أمام كريستال بالاس:


حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، ريس ويليامز، فابينيو، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، فينالدوم، جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

توقيت مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم


ويتأهب ملعب سيلهرست بارك لاستقبال مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت صنعاء.

أما كريستال بالاس فقد تألأق في آخر 3 مباريات حيث تعادل أمام توتنهام هوتسبر ووست هام يونايتد بنفس النتيجة 1-1، وتمكن من سحق وست بروميتش ألبيون بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأخير.

التشكيل المنتظر لكريستال بالاس أمام ليفربول:


في حراسة المرمي: جايتا

في خط الدفاع: وراد – كوياتي – ساكو - ميتشيل

في خط الوسط: تاونسند – مكارثر – جيمس - شلاب

في خط الهجوم: ايو - ويلفريد زاها.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس:


وتشاهدون مباراة ليفربول وكريستال بالاس عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 وقناة بي إن سبورت 4K ويعلق عليها حفيظ دراجي.

اكتبلنا تعليق