مشاهدة مباراة ريال مدريد وايبار بث مباشر اليوم 20-12-2020 في الدوري الاسباني

eibar-vs-real-madrid
يرحل الفريق الملكي حامل لقب الليجا إلى ملعب نادي إيبار لخوض اختبار صعب مشاهدة مباراة ريال مدريد وإيبار بث مباشر اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على الملعب البلدي إبوروا في ختام اليوم الثالث من مباريات الأسبوع الرابع عشر بدوري الدرجة الأولى الإسباني.

يترقب عشاق الكرة الإسبانية متابعة واحدة من أعرق الأندية على مر التاريخ ريال مدريد والذي دائما ما يلمع في سماء الليجا والبطولات الأوروبية المختلفة.

كتيبة ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان تسعى لتسجيل انتصارها الرابع تواليا في الليجا، وهو ما يحافظ به على تقاسم الصدارة مع أتليتكو مدريد والذي وسع الفارق مع الملكي إلى 3 نقاط بعد التغلب على إلتشي بنتيجة 3-1.

توقيت مباراة ريال مدريد وإيبار في الليجا


ويضرب نادي ريال مدريد موعدا مع إيبار في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان.

ويخشى ريال مدريد من قوة إيبار خاصة أنه يمتلك في جعبته 15 نقطة وهو رصيد مميز للغاية في ظل القوة التي يتمتع بها أندية الليجا، وحقق نتائج إيجابية في آخر 5 مباريات فلم يخسر فيها أية مواجهة، بل حقق انتصارا واحدا على ريال بيتيس بثنائية نظيفة، وتعادل في 4 مواجهات أمام هويسكا وريال سوسيداد "صاحب المركز الثاني بالدوري الإسباني" بنتيجة 1-1، وتعادل سلبيا أمام كل من خيتافي وفالنسيا.

القنوات الناقلة لمباراة إيبار وريال مدريد


وتتابعون مباراة ريال مدريد ضد إيبار اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق سوار الذهب مع وجود استوديو تحليلي من قنوات Bein Spors تحت اسم "استوديو الأحد".

زين الدين زيدان أكد أن النجم البرازيلي فينسيوس جونيور يعاني من بعض الإنزعاجات ولن يكون متواجدا في لقاء اليوم أمام إيبار وهي فرصة لمواطنه رودريجو جوس للتواجد ضمن التشكيلة الأساسية.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام إيبار:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: لوكاس فاسكيز – رافاييل فاران – ناتشو فيرنانديز – مارسيلو

الوسط: كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش

الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيما – رورديجو جوس
اكتبلنا تعليق