-->

مشاهدة مباراة ايبار وفالنسيا اليوم بث مباشر 07-12-2020 الدوري الاسباني

eibar-vs-valencia
سيكون الملعب البلدي إيبورا شاهدا على مواجهة الخفافيش وإيبار مشاهدة مباراة فالنسيا وإيبار بث مباشر اليوم الإثنين في المباراة الختامية لمنافسات الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني والتي تأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يمر نادي فالنسيا بمرحلة صعبة من تذبذب النتائج والمستوى في الموسم الجاري، فقد بدأ الموسم الكروي في الليجا بطريقة جيدة بعد أن فاز على ليفانتي برباعية مقابل هدفين، لكنه خسر في الجولة الثانية أمام سيلتا فيجو بثناية مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع هويسكا بنتيجة 1-1، ثم عاد لسكة الانتصارات من بوابة ريال سوسيداد وصيف الدوري الإسباني حاليا.

وتلقى فالنسيا 3 هزائم متتالية في الليجا بداية من ريال بيتيس 2-0 ثم أمام فياريال 2-1 وأمام إلتشي بنفس النتيجة، وتعادل أمام خيتافي في مباراة مثيرة بنتيجة 2-2، قبل أن يحقق انتصارا عريضا على حامل اللقب نادي ريال مدريد بأربعة أهداف لهدف، ثم تعادل أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين لمثلهما، وفي الجولة الماضية خسر على ملعب الميستايا بهدف عكسي أمام أتلتيكو مدريد.

التشكيل المتوقع لفالنسيا أمام إيبار:


حراسة المرمى: دومينيك سانشيز.

خط الدفاع: دانييل واس – باوليستا – غيامون – غايا.

خط الوسط: سولير – راسيتش – موسى – تشيريشيف.

خط الهجوم: لي كانغ – جوميز.

توقيت مباراة فالنسيا وإيبار اليوم


وتتابعون مباراة فالنسيا ضد إيبار اليوم في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق جواده بده.

ويتفوق إيبار في جدول ترتيب الدوري الإسباني على فالنسيا حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الخفافيش صاحب المركز السادس عشر.

التشكيل المنتظر لإيبار أمام فالنسيا:


في حراسة المرمى: دميتروفيتش

خط الدفاع: أربيا، بيجاز، باولو أوليفيرا، فالديز

خط الوسط: ديوب، ليون، كريستوفورو

في الهجوم: أوريلانا، إنريك، تشارلز أوليفيرا
اكتبلنا تعليق