مشاهدة مباراة الانتاج الحربي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم 26-12-2020 في الدوري المصري

el-entag-el-harby--vs-arab-contractors
تنتظر الجماهير المصرية مواجهة قوية بين الذئاب والعجلات الحربية مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي والمقاولون العرب بث مباشر اليوم السبت في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز على ملعب السلام في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

لم يتوقف نادي الإنتاج الحربي عن نزيف النقاط في أول 3 جولات وهو ما ينذر بموسم كارثي تحت قيادة المدير الفني مختار مختار ، وهو نفس الحال بالنسبة لفريق المقاولون العرب تحت قيادة عماد النحاس.

توقيت مباراة الإنتاج الحربي ضد المقاولون العرب


ويلتقي نادي الإنتاج الحربي مع المقاولون العرب في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق.

الإنتاج بدأ موسمه الكروي بهزيمة من سيراميكا كليوباترا ليهدي الأخير أول فوز في تاريخه ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد صعوده لأول مرة إلى دوري الأضواء والشهرة، قبل أن يتعادل مع الإسماعيلي بثلاثة أهداف لمثلهم، وفي الجولة الثالثة خسر من الوافد الجديد البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، وسط ذهول من عشاق العجلات الحربية خاصة أن الفريق الفائز ليس لديه خبرة كافية للتعامل مع الدوري وأنديته.

تشكيل الإنتاج الحربي المتوقع أمام المقاولون العرب:


حراسة المرمى: أحمد يحيى

خط الدفاع: أحمد علي، محمد بازوكا، محمد الشبيني، محمد تاحا

خط الوسط: هشام محمد، مصطفى الجمل، عبدالرحمن شيكا

خط الهجوم: علاء سلامة، باسم مرسي، محمد فييرا

المقاولون العرب لم يتمكن من وضع بصمته حتى الآن في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث خسر أمام الزمالك في الجولة الافتتاحية بثنائية نظيفة، ثم جاءت الهزيمة الثانية أمام وادي دجلة بهدفين لهدف.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع أمام الإنتاج الحربي:


حراسة المرمى: محمد أبو السعود.

خط الدفاع: خالد الحسيني، فاروقا، حسن الشامي، أمير عابد.

خط الوسط: إبراهيم صلاح، محمد مجلي، أحمد الشيمي، أحمد داوودا، كريم مصطفى.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.
اكتبلنا تعليق