مشاهدة مباراة اسوان وانبي بث مباشر اليوم 11-12-2020 في الدوري المصري

enppi-vs-aswan
يقص فريقا إنبي وأسوان مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز مشاهدة مباراة إنبي وأسوان بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب بتروسبورت، وذلك في افتتاحية الأسبوع الأول من المسابقة المحلية.

القنوات الناقلة لمباراة إنبي وأسوان اليوم


تحظى مباريات الدوري المصري الممتاز بمتابعة مميزة في النسخ الماضي، وهذه المرة سيكون الأمر مختلفا لأن الأندية جميعها قد استعدت جيدا لخوض منافسات قوية ويمكنكم متابعة مباراة إنبي وأسوان بث مباشر اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 بتعليق بلال علام.

وقد أنهى نادي إنبي الموسم الماضي في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري ورغم أنه كان قريبا من التأهل للكونفيدرالية الإفريقية، إلا أن النتائج غير الجيدة في بعض المباريات تراجعت به وأنهى الموسم ولديه من الرصيد 48 نقطة.

توقيت مباراة إنبي وأسوان اليوم


وتلتقي كتيبة الفريق البترولي مع نظيرتها في أسوان في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بغداد.

ويبدو أن أسوان سيكون مغايرا عن الموسم الماضي خاصة مع التدعيمات في الموسم الحالي، الذي يبدأ اليوم بمواجهة نظيره إنبي، وهي مباراة صعبة للغاية لأن المنافس لديه مدرب كبير وهو حلمي طولان كما أن هناك أسماء مميزة في كل مراكز الفريق البترولي كما أنه دعم صفوفه بعدد من الصفقات المميزة وفي مقدمتها كريم طارق.

هل يتأثر إنبي بعد أن عاد شريف للأهلي؟


تحد كبير سيكون أمام حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، خاصة أنه كان يعتمد بشكل كبير على محمد شريف قبل أن يعود اللاعب إلى الأهلي بعد انتهاء فترة الإعارة وقد أنهى الموسم في وصافة ترتيب الهدافين ببطولة الدوري برصيد 12 هدفا خلف عبد الله السعيد.
اكتبلنا تعليق