-->

مشاهدة مباراة ارسنال وايفرتون بث مباشر اليوم 19-12-2020 في الدوري الانجليزي

everton-vs-arsenal
يواجه التوفيز نظيره الجانرز على ملعب جوديسون بارك في مواجهة مرتقبة مشاهدة مباراة أرسنال وإيفرتون بث مباشر اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يمر أرسنال بظروف صعبة فسرها المدير الفني للجانرز، ميكيل أرتيتا بأنها الأصعب في مسيرته، فهو يأتي في منطقة متأخرة من الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة أنه لم يحقق أي انتصار في آخر 3 جولات بالبريمير ليج مشاهدة مباراة أرسنال وإيفرتون بث مباشر اليوم السبت في الأسبوع 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقيت مباراة أرسنال ضد إيفرتون اليوم


يلتقي نادي أرسنال مع نظيره إيفرتون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين.

ويبدو أن أبناء المدرب كارلو أنشيلوتي استعادوا كثيرا من بريقهم في الجولات الماضية فبعد أن حققوا الانتصار على فولهام قبل 5 جولات بنتيجة 3-2، وخسر من ليدز على ملعب جوديسون بارك بنتيجة 1-0، عاد ليحقق 3 نتائج إيجابية في المسابقة الإنجليزية بداية من التعادل أمام بيرنلي ثم الفوز الثمين على تشيلسي بهدف نظيف ، وأخيرا التغلب على ليستر سيتي في ملعب الأخير بثنائية بيضاء.

أرسنال لا يبدو مرتاحا كثيرا فقد خسر من أستون فيلا قبل 6 جولات، ثم تعادل أمام ليدز يونايتد سلبيا، وخسر بعد ذلك من وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، وتبعه بخسارة من توتنهام بنتيجة 2-0، وتوالت النتائج السلبية بالهزيمة من بيرنلي بهدف دون رد، وأخيرا التعادل أمام ساوثهامبتون بهدف لمثله.

ومن المقرر أن يكون أندريه مارينر هو حكم مباراة أرسنال وإيفرتون اليوم في البريمير ليج ويعاونه كل من حكم مساعد أول سكوت ليدجر وحكم مساعد ثان دارين كان، في حين سيكون الحكم الرابع هو روبرت جونز.
اكتبلنا تعليق