مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون بث مباشر اليوم 28-12-2020 الدوري الانجليزي

everton-vs-man-city
ينتقل السيتي إلى ملعب جوديسون بارك لملاقاة نظيره التوفيز مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون بث مباشر اليوم الإثنين في واحدة من مباريات القوة والإثارة والتي تجمعهما على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة مواجهة قوية تجمع السيتي بإيفرتون فالصدارة تنعش الآمال وتزيد من قوة التنافس بين الأندية المختلفة ونحن اليوم على موعد مع قمة ملعب الجوديسون بارك.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون اليوم


الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن.

انطلاقة مميزة للتوفيز في بطولة الدوري الإنجليزي بانتصار على توتنهام بهدف دون رد ثم التغلب على وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف لهدفين، وحقق الفوز الثالث تواليا على كريستال بالاس بهدفين لهدف، وعاد ليتغلب على نظيره برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يسقط للمرة الأولى في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام حامل اللقب ليفربول.

السقوط تواصل للمرة الثانية ولكن هذه المرة تعرض الفريق القاطن في مدينة ليفربول لأول خسارة في مشوار المسابقة المحلية أمام ساوثهامبتون بثنائية نظيفة، وخسر مجددا أمام نيوكاسل يونايتد بثنائية مقابل هدف، وتعرض للهزيمة الثالثة على التوالي أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف، وخسر من ليدز يونايتد بهدف لمثله، قبل أن يتعادل أمام بيرنلي بنتيجة 1-1.

واستعاد التوفيز مستواه بالفوز على تشيلسي بهدف نظيف، قبل أن يحقق انتصارا مميزا على ليستر سيتي بهدفين نظيفين، وتبعه بفوز على أرسنال بنتيجة 2-1، وأخيرا التغلب على شيفيلد يونايتد.

التشكيل المنتظر لإيفرتون أمام مانشستر سيتي:


حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: كولمان - مايكل كين - ييري مينا - لوكاس ديني.

خط الوسط: ألان - عبد الله دوكوري - أندري جوميز.

خط الهجوم: خاميس رودريجيز - ريتشارليسون - كالفيرت لوين.

أما مانشستر سيتي فيأتي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن إيفرتون صاحب المركز الثاني.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون:


حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: جواو كانسيلو - جون ستونز - روبن دياز - كايل ووكر

خط الوسط: إلكاي جوندوجان - فيرناندينيو - كيفين دي بروين - رحيم سيترلينج - فيرنان توريس

خط الهجوم: سيرجيو أجويرو
اكتبلنا تعليق