مشاهدة مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 23-12-2020 كأس الرابطة الإنجليزية

everton-vs-man-united
يلتقي الشياطين الحمر مع التوفيز في قمة كبيرة مشاهدة مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب جوديسون بارك في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

لم يتبق لمانشستر يونايتد في هذا الموسم سوى البطولات المحلية وبطولة الدوري الأوروبي بعد أن ودع المسابقة الأهم بالنسبة له ولجمهوره دوري أبطال أوروبا، وهي فرصة لجونار أولي سولسكاير لإثبات نفسه وتثبيت أقدامه، مشاهدة مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم.

لن تكون مواجهة الشياطين أمام التوفيز سهلة على الإطلاق فإيفرتون يمر بمرحلة جيدة للغاية وبدأت النتائج في الصعود مجددا، وهو ما يجعل مواجهة اليوم قوية ومرتقبة والفوز سيكون لمن يستطيع التحكم في منتصف الملعب.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون


ويمكنكم متابعة لقاء مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت روسيا.

إيفرتون بدأ مشواره في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالفوز على سالفورد سيتي بثلاثة أهداف دون رد، ثم تفوق على فليتورد تاون بخمسة أهداف مقابل هدفين في الدور الثالث، وأخيرا جاء الانتصار السهل على وست هام يونايتد برباعية مقابل هدف في دور الستة عشر.

اليونايتد استهل مشواره في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بداية من الدور الثالث حيث تفوق على لوتن تاون بثلاثة أهداف دون رد، وهي النتيجة ذاتها التي تحققت على نظيره برايتون في دور الستة عشر.

وبعد أن ودع اليونايتد بطولة دوري أبطال أوروبا لينتقل إلى اليوروباليج، لم يخسر في بطولة الدوري الإنجليزي فقد تعادل سلبيا أمام السيتي في ديربي مانشستر ، ثم تفوق خارج أرضه على شيفيد يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأخيرا جاء الفوز الكاسح على نظيره ليدز يونايتد بستة أهداف مقابل هدفين.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم:


وتشاهدون مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق سوار الذهب وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين.
اكتبلنا تعليق