مشاهدة مباراة ليفربول وميتلاند بث مباشر اليوم 9-12-2020 في دوري ابطال اوروبا

fc-midtjylland-vs-liverpool
يسافر فريق الريدز Liverpool إلى الدنمارك في رحلة سهلة لملاقاة فريق ميدتييلاند مشاهدة مباراة ليفربول وميدتييلاند بث مباشر اليوم الأربعاء في الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في لقاء يأتيكم على ملعب م ام سي أيتش وتنطلق في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة.

ضمن نادي ليفربول التأهل بشكل رسمي إلى دور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال كما تأهل كأول مجموعته بعد أن وصل إلى النقطة الثانية عشر بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه نادي أتلانتا ثاني المجموعة و5 نقاط عن صاحب المركز الثالث أياكس أمستردام الهولندي.

فريق ميدتييلاند يتذيل المجموعة الرابعة بدوري الأبطال برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وحيد، في حين تلقى 4 هزائم، وهو بالطبع يرغب في تقديم مباراة جيدة أمام حامل اللقب في النسخة قبل الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم


تشاهدون مباراة ليفربول وميدتييلاند على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق سوار الذهب، وستكون المواجهة الثانية من حيث الأهمية في المجموعة ، حيث سيكون الترقب والحذر في ملعب يوهان كرويف حيث القمة التي تأتي بين أياكس أمستردام الهولندي وأتلانتا الإيطالي من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية.

مواجهة ليفربول اليوم أمام بطل الدانمارك ستكون خالية من أية ضغوطات سواء على الريدز بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب أو ميتديلاند الذي يطمح لتحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز على زملاء النجم المصري محمد صلاح حيث يقود اللقاء الحكم فرونسوا ليتيزكي ويعاونه حكم مساعد أول مهدي رحموني، وحكم مساعد ثان سيريل جرينيور، والحكم الرابع أماوري ديلرو، في حين سيكون الحكم الخاص بتقنية الفيديو هو كليمن توربان.

موعد مباراة ليفربول وميدتييلاند اليوم


يلتقي نادي ليفربول مع نظيره الدانماركي في تمام الساعة 19:55 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:55 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:55 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 19:55 مساء بتوقيت السودان، الساعة 20:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:55 مساء بتوقيت العراق، الساعة 20:55 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:55 مساء بتوقيت صنعاء.

الريدز يدخلون المباراة بمعنويات عالية بعد أن أثبتوا رغبتهم القوية في حصد كل البطولات هذا الموسم رغم إصابة العديد من اللاعبين في مقدمتهم الهولندي فيرجيل فان دايك والإسباني تياجو ألكانتارا وجو جوميز، حيث حققوا انتصارا عريضا على نظيرهم وولفرهامبتون برباعية نظيفة في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت يوم السبت الماضي.
اكتبلنا تعليق