مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر اليوم 13-12-2020 في الدوري الانجليزي

fulham-vs-liverpool
سيكون الريدز أمام فرصة ثمينة لمواصلة التواجد بصدارة البريمير ليج عندما يحل ضيفا على فولهام مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر اليوم الأحد في واحدة من مباريات الأسبوع الثاني عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز والتي تأتيكم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب كرافين كوتاج.

الأجواء ستكون مهيأة لتحقيق انتصار سيرفع من رصيد ليفربول إلى النقطة السابعة والعشرين في الصدارة منفردا خاصة بعد أن تعثر أحد المنافسين بقوة نادي تشيلسي بعد الهزيمة من إيفرتون بنتيجة هدف دون رد، في ليلة تفوق فيها كارلو أنشيلوتي على فرانك لامبارد.

القنوات الناقلة لمباراة فولهام وليفربول في البريمير ليج


تتجه أنظار المتابعين لكرة القدم والنجم المصري محمد صلاح المتألق بشدة في الفترة الأخيرة، حيث يمكنكم متابعة مباراة ليفربول وفولهام اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق خليل البلوشي في واحدة من المباريات التي يعتبرها البعض سهلة على الريدز في حين يرى البعض الآخر أنه لا توجد مواجهة سهلة في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتقاسم نادي ليفربول الصدارة مع نظيره توتنهام هوتسبر قبل مواجهة اليوم أمام فولهام في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ويمتلك كل منهما في رصيده 24 نقطة، بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام بدون تقطيع.

موعد مباراة ليفربول وفولهام


يخوض نادي ليفربول مباراة قوية أمام فولهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت لبنان، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت.

وكان ليفربول تأهل كأول مجموعته إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا رغم تعادله في الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام ميتيلاند الدانماركي بهدف لمثله، حيث وقع للريدز محمد صلاح ليوقع على أغلى أهدافه لأنه رقم تاريخي في مسيرته، حيث وصل إلى الهدف رقم 22 ليصبح الهداف التاريخي للريدز في دوري الأبطال.

التشكيل المتوقع لكتيبة ليفربول أمام فولهام


حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ماتيب، فابينيو، أرنولد، روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، جونز، فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.
اكتبلنا تعليق