مشاهدة مباراة ميلان وجنوى بث مباشر اليوم 16-12-2020 في الدوري الايطالي

genoa-vs-ac-milan
يلاقي الروسونيري نظيره جنوى في واحدة من أهم مباريات الكالتشيو في الأسبوع الجاري مشاهدة مباراة ميلان وجنوى بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي" في الجولة الثانية عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ورقة يستعيدها ميلان أمام جنوى


عادل السلطان مجددا ليكون جاهزا للمشاركة مع اي سي ميلان بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مواجهة نابولي في الجولة الثامنة والتي انتهت بفوز الميلانيستا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويعد زلاتان إبراهيموفيتش من الأسماء المميزة في عالم كرة القدم العالمية وتواجده في ميلان صنع الفارق بشكل كبير رغم أنه في سن الأربعين لكنه يقدم مستويات لا يقدمها إلا السلطان، فهل يتمكن من قيادة ميلان لحصد لقب الدوري الإيطالي الغائب منذ فترة طويلة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وجنوى في الكالتشيو


ننظر جميعا إلى ميلان بشكل جيد خاصة أنه قدم واحدة من البدايات المثالية في الكالتشيو مع وجود انتصارات كثيرة وضعته في مقدمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بث مباشر مباراة ميلان وجنوى بدون تقطيع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بتعليق سوار الذهب.

ويحتل ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكنه بات مهددا بفقدانه خاصة أن هناك 3 نقاط فقط هي من تفصل الروسونيري عن صاحب المركز الثاني إنتر ميلان ، بث مباشر مباراة ميلان وجنوى بدون تقطيع اليوم.

موعد مباراة ميلان وجنوى في الدوري الإيطالي


يواجه نادي ميلان نظيره جنوى في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السودان.

وكان إي سي ميلان سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام بارما في الجولة الماضية، وهو ما جعل البعض يشكك في قدرات الميلانيستا على حصد لقب الكالتشيو في الموسم الجاري لكن الفرصة أمامه ثمينة.
اكتبلنا تعليق