مشاهدة مباراة اشبيلية وخيتافي بث مباشر اليوم 12-12-2020 في الدوري الاسباني

getafe-vs-sevilla
يستقبل ملعب كولسيوم الفونسو بيريز مواجهة صعبة للأندلسيين أمام خيتافي مشاهدة مباراة اشبيلية وخيتافي بث مباشر اليوم السبت في الجولة الثالثة عشر بدوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

إشبيلية يعلم جيدا أنه مازال لديه الكثير ليقدمه في بطولة الدوري الإسباني حيث سجل 5 انتصارا حتى الآن من أصل 10 مباريات وهو ما يعني أنه لم يقدم المستوى المأمول منه خاصة أنه خسر 4 مواجهات وتعادل فقط في لقاء وحيد.

آخر مباراة خاضها الأندلسيون في بطولة الدوري الإسباني جاءت على ملعبهم أمام حامل اللقب وانتهت بفوز الملكي بهدف دون رد عن طريق النيران الصديقة وتحديدا من الحارس المغربي ياسين بونو، لكنهم استفاقوا سريعا لكن في البطولة الأوروبية حين حققوا انتصارا عريضا على رين الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليبلغوا دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أووربا في المركز الثاني خلف تشيلسي.

تشكيل إشبيلية المتوقع:


حراسة المرمى: سوريا.

خط الدفاع: سواريز – داكونام – إيتسيتا – أوليفيرا.

خط الوسط: نيوم – ماكسيموفيتش – أرامباري.

خط الهجوم: كوكوريا – هيرنانديز – ماتا.

ويرغب نادي خيتافي في إحياء آماله بالوصول إلى مراكز المقدمة، حيث يأتي في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، وهو ليس بعيدا عن إشبيلية فالفوز اليوم علي الفريق الأندلسي يصل به إلى نفس رصيده.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام خيتافي:


حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: دييجو كارلوس – جوديلج – أكونيا - نافاس

خط الوسط: فيرناندو – إيفان راكيتيتش – جوميز

خط الهجوم: سوسو – أوكامبوس – دي يونج

موعد مباراة خيتافي وإشبيلية اليوم


وسيحاول إشبيلية العودة من كولسيوم الفونسو بيريز بنتيجة الفوز، في المواجهة التي تبدأ في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر.

وسوف تكون مباراة إشبيلية وخيتافي متاحة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق جواد بده، في لقاء يأتيكم ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإسباني.
اكتبلنا تعليق