مشاهدة مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش بث مباشر اليوم 25-12-2020 الدوري المصري

ghazl-el-mahallah-vs-tala-al-jaish
واحدة من مباريات الأسبوع الرابع تجمع زعيم الفلاحين بنظيره العسكري مشاهدة مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش بث مباشر اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الغزل.

غزل المحلة العائد لبطولة الدوري المصري الممتاز سيكون قادرا على إزعاج نظيره طلائع الجيش حيث تمكن من حصد نقطتين حتى الآن في أول 3 جولات، حيث بدأ مبارياته بالتعادل أمام سموحة وظفر بنقطة ثمينة من ملعب الأسكندرية فبعد أن تقدم أبناء المدرب أحمد سامي بهدف عبد الكبير الوادي تعادل زعيم الفلاحين بهدف إسلام فؤاد.

وفي اللقاء الثاني خسر المحلة من نظيره الأهلي بثلاثة أهداف دون رد حيث سجل للشياطين الحمر كل من محمد شريف "ثنائية" ومحمود عبد المنعم كهربا، وفي المواجهة الثالثة تعادل أمام إنبي بهدف لمثله، فقد تقدم الغزل بهدف هشام نبوي قبل أن يعادل رامي صبري النتيجة للفريق البترولي من ركلة جزاء.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام الطلائع:


حراسة المرمى: عمرو شعبان.

خط الدفاع: هاني عادل ومحمد فتح الله، ومحمد سامي وجلال العقدة.

خط الوسط: هشام بلحة، وإيمانويل ايجبتور، وأحمد النادري وإيدو موزيس.

خط الهجوم: إسلام فؤاد وأحمد حسن.

توقيت مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش اليوم


وتنطلق مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء.

أما طلائع الجيش فقد تمكن من الظفر بنقطة واحدة في 3 مواجهات خاضها هذا الموسم، حيث تعادل في بداية المشوار أمام الجونة بهدف لمثله، وخسر في المحطة الثانية من أسوان بهدفين لهدف، وهي النتيجة ذاتها التي خسر بها في الجولة الثالثة أمام مصر للمقاصة، والتي شهدت عودة عمرو جمال المعار من الأهلي للتسجيل من جديد بهدف رائع.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام غزل المحلة:


حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: علي الفيل – خالد سطوحي – أحمد علاء – محمد ناصف.

خط الوسط: فرانك ستيفن – مهند لاشين - أحمد عبد الرحمن زولا – أحمد سمير.

خط الهجوم: ناصر منسي – عمرو جمال.
اكتبلنا تعليق