مشاهدة مباراة انتر ميلان ونابولي بث مباشر اليوم 16-12-2020 في الدوري الايطالي

inter-vs-napoli
صدام مرتقبة يجمع النيراتزوي مع نظيره فقراء الجنوب في مواجهة سيخوضها الفريقان على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" مشاهدة مباراة إنتر ميلان ونابولي بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة في الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي بات الصراع على البطولة واللقب أهم ما يميز الكالتشيو ورفع من حرارته فهناك أكثر من 5 أندية تنافس على اللقب من بينهم بكل تأكيد حامل اللقب في النسخة الماضية نادي يوفنتوس.

ويأتي إنتر ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 24 نقطة خلف ميلان المتصدر، والفارق بينهما 3 نقاط، وقد أحرز النيراتزوي 7 انتصارات هذا الموسم وتعادل في 3 مواجهات ولم يخسر سوى في مباراة واحدة فقط.

وبدأ إنتر ميلان مواجهاته في الكالتشيو بالفوز على فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يحقق انتصارا عريضا على بينفينتو بخمسة أهداف لهدفين، ثم تعادل أمام لاتسيو بهدف لمثله، وخسر بعدها أمام ميلان بهدفين مقابل هدف، وسجل النيراتزوي فوزا جديدا على جنوى بثنائية بيضاء، قبل أن يتعادل مع بارما بهدفين لمثلهما.

وفي مواجهة قوية أمام أتلانتا تعادل إنتر ميلان بهدف لمثله أمام القديسين، قبل أن ينتفض برباعية مقابل هدفين أمام تورين، وفي الجولة التالية تمكن إنتر ميلان من التغلب على ساسولو بثلاثة أهداف دون رد، وأمام بولونيا تفوق صاحب الرداء الأزرق بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي النتيجة التي تكررت في الجولة الماضية أمام كالياري.

تشكيل إنتر ميلان أمام نابولي:


حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش

الدفاع: ألكسندر كولاروف – ستيفن دي فري - دانييلو دي أمبروزيو

الوسط: أشرف حكيمي – نيكولو باريلا – مارسيلو بروزوفيتش - أرتورو فيدال – إيفان بيريشيتش

الهجوم: روميلو لوكاكو – لاوتارو مارتينيز

توقيت مباراة إنتر ميلان ونابولي في الكالتشيو


تخوض كتيبة إنتر ميلان موقعة مثيرة أمام نابولي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت.

أما فريق نابولي فيأتي في المركز الثالث خلف إنتر ميلان بنفس الرصيد 24 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أن الاتحاد الإيطالي قرر خصم نقطة من نابولي على خلفية عدم حضوره لمواجهة يوفنتوس في الجولة الثالثة من الكالتشيو، بسبب وجود حالات عديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقد خاض فريق نابولي 11 مواجهة حتى الآن في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وسجل الانتصار في 8 مناسبات وخسر في 3 مواجهات ولم يتعادل في أي لقاء، مشاهدة مباراة نابولي وإنتر ميلان بث مباشر اليوم الأربعاء.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي اليوم


وتتجه أنظار متابعي كرة القدم ويلا شوت كورة إلى بث مباشر مباراة إنتر ميلان ونابولي بدون تقطيع اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 ويعلق عليها المميز خليل البلوشي.

طريق نابولي في الدوري الإيطالي لم يكن مفروشا بالورود خاصة أنه عانى من بعض المطبات أثناء الموسم تحت قيادة المدير الفني جينارو جاتوزو، ومع بداية الكالتشيو تمكن نابولي من تسجيل انتصارين تواليا على بارما بثنائية نظيفة وعلى جنوى بنصف دستة أهداف.

ثم جاءت مواجهة يوفنتوس في الجولة الثالثة وكان من المفترض أن يذهب نابولي إلى تورينو لملاقاة السيدة العجوز لكنه لم يتمكن من ذلك نظرا لوجود حالات عديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، وقد قام النادي بتقديم مذكرة من أجل تفادي عقوبة عدم الحضور وإعادة اللقاء في وقت سابق في انتظار التطورات بشأن هذا الملف.

وحقق نابولي في الجولة الرابعة الفوز على أتلانتا بأربعة أهداف مقابل هدف، وتبعه بانتصار على بينفينتو بثنائية مقابل هدف، قبل أن يتلقى أولى خسائره أمام ساسولو بهدفين نظيفين، وتفوق بعدها على بولونيا بهدف، وتعرض للخسارة الثانية أمام ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتفوق على روما برباعية نظيفة حيث أهدى نجوم نابولي الفوز للأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا، وفي الجولة الماضية زاد فقراء الجنوب من اشتعال المقدمة بالفوز على سبامدوريا بهدفين مقابل هدف، ليخرج منتصرا وربما يصبح أمامه فرصة من أجل تحقيق معادلة الكفة.

التشكيل المتوقع لنابولي أمام إنتر ميلان:


حراسة المرمى: أليكس ميرت.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو- دييجو ديم- خاليدو كوليبالي- كوستاس مانولاس- ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز- بيوتر زيلينسكي- هيرفينج لوزانو.

خط الوسط: درايس ميرتينز- لورينزو إنسيني.
اكتبلنا تعليق