مشاهدة مباراة انتر ميلان وسبيزيا بث مباشر اليوم 20-12-2020 في الدوري الايطالي

inter-vs-spezia
يلاقي النيراتزوي نظيره سبيزيا في مواجهة سهلة نسبيا بالكالتشيو مشاهدة مباراة إنتر ميلان وسبيزيا بث مباشر اليوم الأحد في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد سبيزيا اليوم


تشاهدون واحدة من مباريات المرحلة 13 من الكالتشيو وتجمع بين إنتر ميلان صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي وسبيزيا وذلك عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق أحمد البلوشي.

نقطة واحدة تفصل إنتر ميلان عن جاره وغريمه التقليدي ميلان صاحب الصدارة، حيث يمتلك النيراتزوي في رصيده 27 نقطة، وسيكون الفوز اليوم مهما للغاية لأن الروسونيري سيرحل لمواجهة ساسولو العنيد في نفس التوقيت، وربما يتعثر أبناء المدرب بيولي في رحلتهم المحفوفة بالمخاطر، الأمر الذي قد يمنح إنتر الصدارة.

التشكيل المتوقع لإنتر ميلان أمام سبيزيا:


حراسة المرمى: هاندانوفيتش

الدفاع: باستوني – دي فري – سكرنيار

خط الوسط: يونج – بروزوفيتش – باريلا – دارميان – جاليارديني

الهجوم: لاوتارو – لوكاكو

إنتر ميلان ورغم التعثرات في الموسم الحالي والخروج من كل البطولات الأوروبية، ولم يعد هناك متسع سوى للكالتشيو، وربما يمنحه فرصة أفضل من أجل التركيز على البطولة التي تغيب عن الأفاعي لمدة طويلة، ولعل أنطونيو كونتي يكون السبب في إسعاد الجماهير الغفيرة داخل ميلانو وخارج إيطاليا بصفة عامة.

موعد مباراة إنتر ميلان وسبيزيا


تلتقي كتيبة إنتر ميلان مع سبيزيا في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت.

الفريق الضيف سبيزيا يطير إلى ملعب سان سيرو، وهدفه الخروج بأقل الخسائر، حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة بعد أن سجل فوزين فقط، وتعادل في خمس مواجهات وخسر في مثلهم.
اكتبلنا تعليق