مشاهدة مباراة انتر ميلان وشاختار بث مباشراليوم 9-12-2020 في دوري ابطال اوروبا

internazionale-vs-shakhtar-donetsk
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب سان سيرو حيث مشاهدة مباراة إنتر ميلان وشاختار دونيتسك بث مباشر اليوم الأربعاء في الجولة السادسة والمحطة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أووربا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

الأخطاء ممنوعة في مباراة الحسم اليوم فإما أن يفوز إنتر ميلان اليوم على شاختار دونيتسك الأوكراني وينتظر هدية ثمينة من نظيره ريال مدريد في مواجهته القوية أمام بوورسيا مونشنجلادباخ في نفس التوقيت.

ويتذيل إنتر ميلان ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط ، ويحتاج فقط إلى أن يحقق انتصارا اليوم على شاختار لكنه سينتظر فوز الريال على بوروسيا مونشنجلادباخ من أجل التأهل حيث تصب المواجهات المباشرة في صالح النيراتزوري.

تشكيل إنتر ميلان أمام شاختار اليوم


حراسة المرمى: هاندانوفيتش.

خط الدفاع: دامبروزيو، دي فريج، باستوني، أشرف حكيمي.

خط الوسط: باريلا، بروزوفيتش، فيدال، يونج.

خط الهجوم: بيريسيتش، لاوتارو مارتينيز.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وشاختار دونيستك


وتشاهدون مباراة إنتر ميلان وشاختار دونيتسك الأوكراني على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق يوسف سيف والتي تأتي على ملعب سان سيرو الشهير.

شاختار يبحث عن الفوز اليوم هو الآخر من أجل ضمان التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن أن يخرج متعادلا اليوم أمام إنتر ميلان ويعبر أيضا، لكن بشرط خسارة ريال مدريد أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

التشكيل المتوقع لشاختار دونيتسك الأوكراني:


حراسة المرمى: أناتولي تروبين

خط الدفاع: فيكتور كورنيينكو – فاليري بوندر – دافيت خوتشولافا – دودو

خط الوسط: مايكون باربيران – مارلوس – مانور سولومون – ماركوس أنطونيو

خط الهجوم: ماتيوس كاردوسو – دينتينيو

موعد مباراة إنتر ميلان وشاختار اليوم


تلتقون مع مباراة إنتر ميلان وشاختار دونتسك الأوكراني اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق