مشاهدة مباراة الإسماعيلي والبنك الاهلي بث مباشر اليوم25-12-2020 الدوري المصري

ismaily-vs-national-bank
سيكون ستاد الإسماعيلية جاهزا لاحتضان قمة الدراويش والوافد الجديد للدوري مشاهدة مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي بث مباشر اليوم الجمعة في ختام مباريات اليوم الثاني من الجولة الرابعة من الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

قص الإسماعيلي شريط مبارياته في الدوري بتعادل مخيب للأمال أمام المصري بدون أهداف، قبل أن يتعادل مع الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لمثلهم، فقد سجل ثلاثية الدراويش كل من عماد حمدي وعبد الرحمن مجدي، ومحمد صادق، أما ثلاثية العجلات الحربية فقد وقع عليها كل من محمد فييرا ومحمد عبد المجيد وباسم مرسي.

في لقاء الجولة الثالثة لم يظهر الإسماعيلي كما عودنا في سنوات السحر الكروي فرغم تقدمه بهدف أول عن طريق فخر الدين بن سوف في الدقيقة 28، إلا أن الجونة تمكن من إحراز هدفين في 7 دقائق الأول عن طريق محمود الشبراوي وكريم الطيب، وهي النتيجة التي أطاحت بالمدرب البرازيلي لفريق الدراويش، ريكاردو.

وأعلن الإسماعيلي منذ يوم واحد تعيين طلعب يوسف مديرا فنيا للفريق ليقود المهمة الأولى له اليوم البنك الأهلي المنتشي بفوزه في المحطة السابقة من الدوري الممتاز.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام البنك الأهلي:


حارس المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: رضوان شريفى – محمود دونجا – مروان الصحراوى – نادر رمضان.

خط الوسط الدفاع: عماد حمدي – عمر الوحش - أرى بابل – مدحت فقوسة – عبدالرحمن مجدي.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

وبدأ البنك الأهلي مبارياته في الدوري المصري بتعادل أمام وادي دجلة بهدف لمثله، قبل أن يخسر في ثاني لقاءاته أمام الوافد الجديد للدوري أيضا سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وجاء الفوز الأول للفريق في تاريخ بدوري الأضواء والشهرة على حساب الإنتاج الحربي وكتيبة المدير الفني مختار مختار، بثلاثة أهداف نظيفة.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي:


حراسة المرمى: أحمد السعدني

خط الدفاع: عاصم صلاح، محمد كوفى، محمد دبش، أحمد ياسين

خط الوسط: محمد فخرى، معروف يوسف، محمد حامد

خط الهجوم: محمد بسيونى، أحمد شرويدة، موسى دياورا

موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي اليوم


يحل نادي البنك الأهلي ضيفا على نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.
اكتبلنا تعليق