مشاهدة مباراة ليدز يونايتد ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم بث مباشر11-12-2020 الدوري الانجليزي

leeds-united-vs-west-ham
يخوض ليدز يونايتد مع نظيره وست هام يونايتد على ملعب ايلاند رود مشاهدة مباراة ليدز يونايتد ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم الجمعة في افتتاحية مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ليدز يونايتد يرغب في أن يحقق نتيجة طيبة اليوم أمام فريقه وست هام يونايتد خاصة أن أصحاب الأرض يقدمون موسما جيدا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، باحتلاله المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

في الجانب الآخر، يمني فريق وست هام يونايتد النفس بالوصول إلى مركز أفضل وهو قادر على فعل ذلك في الموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني ديفيد مويس، رغم الهزيمة التي تعرض لها أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1.

في آخر 5 مباريات خاضها وست هام يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز نجح في تحقيق الفوز خلال 3 مباريات، وخسر في مواجهتين أمام ليفربول بهدفين مقابل هدف، وأمام مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

أما الانتصارات فقد تمكن من تسجيل الانتصار على نظيره فولهام بهدف نظيف، وهي نفس النتيجة التي خرج بها أمام نظيره شيفيلد يونايتد، كما حقق الفوز على نظيره أستون فيلا بهدفين لهدف، بث مباشر مباراة ليدز يونايتد ووست هام يونايتد بدون أهداف.


التشكيل المتوقع لوست هام يونايتد أمام ليدز يونايتد:


في حراسة المرمى: لوكاس فابيانسكي

خط الدفاع: كوفال، بالبوينا، أوجبونا، كريسويل

خط الوسط: ماسوكو، سوسيك، رايس

في الهجوم: فورنالس، أنطونيو، بوين

توقيت مباراة ليدز يونايتد ووست هام يونايتد اليوم


وتتابعون مباراة ليدز يونايتد ووست هام يونايتد في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 23:00 مساء بتوقيت صنعاء، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق أحمد البلوشي.

التشكيل المتوقع لفريق ليدز يونايتد:


حراسة المرمى: إيلان ميسلير.

الدفاع: إغزيان أليلوفسكي - ليام كوبير - روبن كوخ - لوك أيلينج.

الوسط: كالفين فيليبس - جاك هاريسون - ستيوارت دالاس.

الهجوم: ماتوز كليتش - رافينها - باتريك بامفورد.
اكتبلنا تعليق