مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي بث مباشر اليوم 26-12-2020 في الدوري الانجليزي

leicester-vs-man-united
الجميع في انتظار واحدة من مباريات القوة والإثارة والتي يحل خلالها الشياطين ضيوفا على الثعالب مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي بث مباشر على ملعب ووكرز ستاديوم، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، في الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الثعالب في مهمة صعبة أمام الشياطين في قمة لن تكون سهلة على الطرفين لأن الفوز بها يؤدي إلى الانفراد بالمركز الثاني، حيث سيكون الجميع في انتظار تلك المواجهة بين أكثر فريقين استفادا جيدا من سقوط الكبار.

مشوار مميز لكتيبة الثعالب في الدوري الإنجليزي


بدأ ليستر سيتي مبارياته في البريمير ليج بالفوزعلى وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف دون رد، ثم التفوق على بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتواصل التألق بالتغلب على نظيره مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وجاء السقوط الأول أمام وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة، ثم خسر من أستون فيلا بهدف دون نظيف.

وتفوق ليستر سيتي على أرسنال بهدف دون رد في الجولة التالية، وتغلب على ليدز يونايتد برباعية مقابل هدف، وعاد ليحقق انتصارا ثمينا بهدف على وولفرهامبتون، لكنه خسر أمام ليفربول حامل لقب البريمير ليج بثلاثة أهداف نظيفة، وجاءت الخسارة المفاجئة أمام فولهام.

واستعادت سلسلة الانتصارات لكتيبة الثعالب بالفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف، وتفوق على برايتون بثلاثية بيضاء، وخسر من إيفرتون بهدفين نظيفين، وفي الجولة الماضية حسم قمة توتنهام هوتسبر بثنائية نظيفة.

تشكيل ليستر سيتي أمام اليونايتد:


في حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

في خط الدفاع: فوكس – فوفانا – إيفانز – توماس

في خط الوسط: ميندي – تيليمانس – جاستين – برايت – ماديسون

في خط الهجوم: جيمي فاردي

موعد مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم


وتتابعون مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت صنعاء، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت المنامة، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت بيروت.

وجاءت أولى مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بالخسارة من كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يحقق أولى انتصاراته أمام برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر مجددا أمام توتنهام هوتسبر بستة أهداف مقابل هدف، قبل أن يعود من ميدان نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدف.

وفي الجولة التالية تعادل مع تشيلسي بدون أهداف، ثم خسر من أرسنال على ملعبه بهدف دون رد، قبل أن يهزم إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب جوديسون بارك، وتغلب على وست بروميتش بروميتش بهدف نظيف، قبل أن يحق انتصارا ثمينا على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتفوق الشياطين الحمر على نظيره وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل سلبيا أمام مانشستر سيتي في ديربي مانشستر، وتفوق على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأخيرا جاء الانتصار الساحق على ليدز يونايتد بستة أهداف مقابل هدفين.

التشكيل المتوقع المتوقع لمانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي:


في حراسة المرمى : دي خيا

في خط الدفاع : أرون وان بيساكا – فيكتور ليندلوف – هاري ماجوير – لوك شاو.

في خط الوسط: سكوت مكتوميناي – فريد – برونو فيرنانديز – بول بوجبا

خط الهجوم: ماركوس راشفورد – ماسون جرينوود

وتتابعون قمة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد عبر قناتي بي إن سبورت اتش دي 1 وبي إن سبورت اتش دي 2 ويعلق عليها حسن العيدروس.
اكتبلنا تعليق